ذكري النكبة ال 72

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

في ذكرى النكبة" ال 72" لجان المقاومة في فلسطين: النكبة التي حلت بشعبنا الفلسطيني هي نتاج وتجسيد تامر الغرب الظالم على شعبنا وامتنا العربية والاسلامية

قــاوم /  في ذكرى النكبة "ال 72" قالت "لجان المقاومة في فلسطين" ان النكبة التي حلت بالشعب الفلسطينى هى تجسيد للتامر الاستعمارى  والرواية التاريخية المزورة وصمة عار على جبين الانسانية وما قيام ما يسمى دولة اسرائيل الا انحراف اجبارى لمسار التاريخ وغياب لمعايير العدالة وسقوط مدو للاخلاق والقوانين الدولية كافة .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" ان اقتلاع شعبنا من ارضه ومحاولة تمرير الرواية الدينية الصهيونية الزائقة على العالم هو سقوط مدوي للاخلاق والقيم الدولية والانسانية ووصمة عار على جبين الانسانية التي صمتت على جرائم العدو وارهابه ومجازره ومذابحه بحق اهلنا وشعبنا .

واكدت "لجان المقاومة" ان قيام ما يسمى دولة الكيان الصهيوني  جاء انحرافا للتاريخ وفي ظروف معقدة وهزيمة وسقوط الخلافة الاسلامية فكان السقوط المدوي للاخلاق والمعايير الدولية باعطاء حقنا في ارضنا لليهود والصهاينة المجرمين .

واشارت "لجان المقاومة ان فلسطين" ارض مباركة واية في قراننا وجزء من عقيدتنا ستعود لاصحابها مهما طال الزمن او قصر وان المقاومة وطريق الجهاد والتضحية والتمسك بالثوابت هي اقصر الطرق لزوال الاحتلال وعودة شعبنا لارضه التي هجر منها بقوة الارهاب الصهيوني .

واختتمت "لجان المقاومة" حديثها بالقول ان زوال كيان العدو هو حتمية قرانية وتاريخية ولن يدوم الظلم مهما كانت قوته وان الحق دائما سينتصر وشعبنا سينتصر على هذا العدو المجرم لانه صاحب حق ولا يضيع حق وراءه مطالب وحتما النصر قريب

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين 
الجمعة 15/5/2020 الموافق 22 رمضان لعام 1441 هجرية

#لجان المقاومة #لجان المقاومة في فلسطين #ذكري النكبة ال72 #النكبة الفلسطينية