لجان المقاومة :جريمة هدم العدو الصهيوني لمنزل "الأسير قسام البرغوثي" دليل على فاشية العدو الرد عليها بتصعيد المقاومة ووقف التنسيق الأمني الذي يشجع العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا

قـــاوم / اعتبرت " لجان المقاومة في فلسطين " أن جريمة هدم منزل الأسير البطل في السجون الصهيونية "قسام البرغوثي" دليل واضح وجلي على عنصرية وفاشية العدو الصهيوني الذي يحاول يائساً التاثير على معنويات الأسرى الأبطال وعوائلهم الصامدة لضرب الروح الوطنية لديهم .

وشددت " لجان المقاومة " أن الرد على جرائم العدو المتواصلة هو بالتمسك بنهج المقاومة بكافة أشكالها وتصعيدها على كافة محاور الاشتباك مع العدو وضرب جنوده ومغتصبيه المجرمين بقوة لردع العدو على ممارساته اللاانسانية بحق أهلنا وأبناء شعبنا .

وأكدت " لجان المقاومة في فلسطين " أن جرائم العدو وإرهابه المستمر والمتواصل بحق شعبنا وأسرانا وذويهم الصامدين لن تكسر ارادتنا ولن تثنينا أبداً عن مواصلة المقاومة والصمود في العدو الصهيوني وافشال مؤامراته ومخططاته الخبيثة .

وطالبت " لجان المقاومة " السلطة في رام الله الى رفع يدها الثقيلة عن مقاومي شعبنا وشبابه الثائر ووقف التنسيق الأمني المذل والمخزي الذي يشجع العدو المجرم على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا .