لجان المقاومة :تعطيل "بنكي القاهرة عمان"وفلسطين"حسابات "الأسرى الأبطال "يأتي في سياق تجريم نضال ومقاومة شعبنا الفلسطيني واسراه و معاقبة هؤلاء المناضلين ووصمهم بالإرهاب رضوخاً لاملاءات العدو الصهيوأمريكي

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة :تعطيل "بنكي القاهرة عمان"وفلسطين"حسابات "الأسرى الأبطال "يأتي في سياق تجريم نضال ومقاومة شعبنا الفلسطيني واسراه و معاقبة هؤلاء المناضلين ووصمهم بالإرهاب رضوخاً لاملاءات العدو الصهيوأمريكي

أكدت "لجان المقاومة في فلسطين" أن تعطيل "بنكي فلسطين والقاهرة عمان" حسابات الأسرى في سجون العدو الصهيوني وكذلك الأسرى المحررين هو عمل خطير يجب ادانته ورفضه من كل مكونات شعبنا لأنه يستهدف أسرانا ويوصمهم بالإرهاب

.وشددت لجان المقاومة أن هذه القرارات نتعتبرها طعنة غادر ومسمومة لتضحيات أسرانا وذويهم تزيد من معاناتهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا وخاصة الأسرى في السجون الذين يواجهون السجان وجائحة كورونا .

وطالبت لجان المقاومة إدارات هذه البنوك الى التراجع الفوري عن هذه القرارات الغير وطنية والتي تهدف الى تجريم نضال ومقاومة شعبنا الفلسطيني وأسراه البواسل .

واستهجنت لجان المقاومة رضوخ ادارات هذه البنوك التي تكدس أموالها ومرابحها على حساب أبناء الشعب الفلسطيني للاملاءات والضغوطات الصهيوامريكية .

وأشارت لجان المقاومة أن تعطيل حسابات الأسرى وقطع المزيد من رواتب الأسرى والشهداء والموظفين الا يخدم الا العدو الصهيوني وتمرير صفقة القرن الخبيثة .

وحذرت لجان المقاومة هذه البنوك من الاستمرار في هذه السياسات الخسيسة لأن المساس بقضية الأسرى  هي امعان في عقوبتهم على دورهم الوطني وهي في حقيقة الأمر لا تنفصل عن قرارات وجرائم الاحتلال الأخرى التي تستهدف القضية الفلسطينية برمتها كضم الأغوار والحرم الإبرهيمي .

وطالبت لجان المقاومة الكل الفلسطيني العمل بشكل جماعي وجعل قضية محاربة الأسرى المحررين وذوي الأسرى  والتضييق عليهم قضية رأي عام وعلى راس مواجهتها لهذه الطغمة الفاسدة .

ودعت لجان المقاومة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني للمشاركة بالوقفة الحاشدة التي تنظمها اللجان رفضا لقرارات بنكي فلسطين والقاهرة عمان وذلك يوم الاحد القادم الموافق" 10/5/2020" الساعة"12" ظهرا امام بنك القاهرة عمان في مدينة غزة مقابل ساحة الجندي المجهول للتعبير عن الرفض والغضب ضد هذه القرارات الظالمة وتضامنا مع اسرانا الميامين .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الخميس الموافق 7/5/2020 الرابع عشر من رمضان لعام 1441هجري