Menu
القيادي أبو محمد الحوت

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "ا.حيدر الحوت" يهنئ جماهير شعبنا والمقاومة وشهداء شعبنا وأسيراتنا وأسرانا البواسل وجرحانا البواسل بشهر رمضان المبارك 

قـــاوم / هنأ عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين "ا.حيدر الحوت"أبو محمد" جماهيرنا الوفية حاضنة المقاومة وشهداء شعبنا وأسيراتنا وأسرانا البواسل وجرحانا البواسل بشهر رمضان المبارك  ونسال الله عز وجل أن يعيده علينا وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا كما نسال الله أن يبعد عن شعبنا وشعوب العالم البلاء والوباء وأن تنعم كل الشعوب بالأمن والأمان والسلامة التامة .

 وتوجه أبو محمد الحوت  بالتحية الى كل أبناء شعبنا المجاهد ودعاهم الى تجسيد الوحدة والى التكافل والتعاضد والتكاثف ونبذ كل الخلافات التي لا تسمن ولا تغني من جوع .

ودعا "الحوت" جماهير شعبنا الى  الترابط وتفقد وزيارة أهالي الشهداء والأسرى والجرحى والمصابين والفقراء والمساكين ومواساتهم والتخفيف عنهم .

كما وتوجه " ا.حيدر الحوت " بالتحية الى أهلنا المرابطين في المسجد الأقصى والقدس وأراضينا المحتلة عام"48" والضفة الفلسطينية المحتلة والمنافي والشتات ونشد على اياديهم الطاهرة .

ودعا ا.حيدر الحوت " الى تصعيد المقاومة والانتفاضة ضد جنود العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين وبارك عملية الدهس والطعن التي وقعت اليوم على حاجز الكونتينر شرق مدينة  بيت لحم  وترحم على روح الشهيد البطل "ابراهيم محمد هلسة" منفذ هذه العملية المباركة ودعا الشباب الثائر في  ضفتنا المحتلة الى اشعال ثورة غضب في وجه العدو انتقاما للشهيد الأسير نور البرغوثي .