Menu
صهاينة

آلاف الصهاينة يخرجون احتجاجاً ضد المتطرف بنيامين نتنياهو

 

قـــاوم _ قسم المتابعة / خرج  آلاف الصهاينة في تل الربيع مساء الأحد ، للاحتجاج ضد ما يسمي برئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، واحتجاجاً على الإجراءات المزعومة المناهضة للديمقراطية، وغيرها من الإجراءات الرامية إلى احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد في الكيان الصهيوني.

وارتدى المتظاهرون أقنعة الوجه ووقفوا على بعد مترين من بعضهم البعض، على علامات على شكل "اكس" الصقت في ساحة المجحوم رابين بوسط تل الربيع ، لكي لا يقوم العدو الصهيوني بتفريق المظاهرة.

ولوح المتظاهرون بالأعلام  الصهيونية وهتفوا "الديمقراطية، الديمقراطية، الديمقراطية" بالإضافة إلى التهم الموجهة ضد المتطرف نتنياهو في محكمة القدس الجزئية "رشوة واحتيال وخيانة الأمانة".

وطالب المتظاهرون بقوانين تمنع المشرعين الذين وجهت إليهم اتهامات من تشكيل حكومة صهيونية ، كما قدموا التماساً إلى المحكمة العليا وطالبوها بالتدخل.

ويتردد أن الصهيوني نتنياهو قبل هدايا غالية الثمن وحاول تحسين التغطية الصحفية الخاصة به من خلال تقديم خدمات سياسية لرجال الأعمال الأثرياء وأقطاب الإعلام، إلا أنه نفى ارتكاب أي مخالفات وقال إن الاتهامات لها دوافع سياسية من جانب الادعاء العام الذي يسعى للإطاحة به.