Menu
لجان المقاومة

في يوم الأسير الفلسطيني

بالصور: لجان المقاومة تزور عائلة الأسير القائد اللواء فؤاد الشوبكي .

قـــاوم / بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني ووفاءاً للأسرى وتضحياتهم الجبارة نظمت " لجان المقاومة في فلسطين " زيارة تضامنية لعائلة الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي المعتقل من 18عاماً والذي يعتبر أكبر الأسرى سناً حيث يبلغ من العمر ثمانون عاماً.

 وقد شارك في هذه الزيارة عدد من الأخوة في القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد كبير من قيادات وكوادر " لجان المقاومة " الاعلامية والجماهيرية والتنظيمية .

وقد استقبل مختار عائلة الشوبكي وعدد من وجهاء العائلة  وفد " لجان المقاومة " في ديوان العائلة في حي الدرج وسط مدينة غزة .

وفي كلمة " لجان المقاومة " التي القاها الأخ المجاهد" علي الششنية ابوالحسن" أكد لجان المقاومة على وقوفها الكامل بجانب الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني وخاصة الأسرى المرضى والأسيرات والأطفال والقصر.

وأكدت " لجان المقاومة " أنها قدمت الشهداء والأسرى في عملية الوهم المتبدد التي اسر فيها الجندي شاليط من أجل حرية الأسرى .

وأشادت " لجان المقاومة " بالأسير فؤاد الشوبكي وتضحياته الكبيرة ودوره الاجتماعي والوطني قبل الأسر. 

واعتبرت " لجان المقاومة " أن استمرار اعتقال الأسير فؤاد الشوبكي وصمة عار على جبين الانسانية والعدو الصهيوني حيث أن الأسير فؤاد الشوبكي يعاني من عدة أمراض ولا يستطيع التحرك الا بمساعدة الأخرين .

وحملت " لجان المقاومة " العدو الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياة الأسرى عامة والأسير الشوبكي خاصة في ظل تفشي وباء كورونا .

ووجهت " لجان المقاومة " التحية لكل الأسرى والأسيرات في سجون العدو الصهيوني ولذويهم ولعائلاتهم الذي يضحون بفلذات أكبادهم من الدين والوطن والحرية .

وعاهدت لجان المقاومة الأسرى والأسيرات كافة أن تبقى قضية الأسرى على رأس أولويات قيادة " لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين" .

وفي كلمة عائلة الشوبكي شكرت عائلة الشوبكي قيادة " لجان المقاومة "على هذه اللفتة الطيبة ودعت الكل الفلسطيني الى الوحدة ونبذ الانقسام والوقوف بجانب الأسرى ومساندتهم بكل السبل والطرق المتاحة 

وفي نهاية الزيارة قدمت " قيادة لجان المقاومة " هدية تذكارية لعائلة الأسير فؤاد الشوبكي عبارة عن صورة كبيرة للأسير أبو حازم الشوبكي.

تابع الصور..