Menu
القيادي أبو رضوان أبو نصيرة

"أبو رضوان" في يوم الأسير نجدد عهدنا ألا نترك أسرانا في السجون

قــاوم / أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة: أ.محمد أبونصيرة "أبو رضوان" علي  تجديد العهد للأسرى وعوائلهم بألا نترك الأسرى في السجون الصهيونية وسنعمل بكل ما نمتلك من وسائل القوة على تحريرهم من القيد الصهيوني .

وقام الأخ "أبو رضوان" بتوجيه التحية والعهد الى شهداء الحركة الأسيرة وعاهدهم بأن نبقى أوفياء لهم ولتضحياتهم الجبارة حتى طرد العدو من أرضنا وتطهير مقدساتنا.

وشدد الأخ "أبو رضوان" علي أن تحرير الأسرى الأبطال على سلم أولويات المقاومة بإذن الله، و أسرانا على موعد مع الحرية رغم أنف العدو الصهيوني .

وأشاد الأخ "أبو رضوان "في يوم الأسير الفلسطيني بأن أسرانا البواسل هم رمز قضيتنا الفلسطينية وعنوان صلابة الموقف الوطني المقاوم ، وهم قلاع الثوابت و حصون العزة التي لن تنكسر ولن تهزم ونستمد من صمودهم الأسطوري زاد المواصلة والاستمرارية في مقاومة العدو الصهيوني .

وحمل "أبو رضوان " العدو الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياة أسرانا البواسل في ظل تفشي فايروس كورونا وندعو منظمة الصحة العالمية للقيام بواجبها تجاه أسرانا الذين يتعرضون للإهمال الطبي المتعمد .

ودعا الأخ "أبو رضوان"  إلى حملة واسعة نصرة لأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني من أجل إبراز معاناتهم وفضح إجراءات العدو الظالمة والتعسفية ضد الأسرى الأبطال في سجونه .