تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة نحمل العدو المسئولية الكاملة والمباشرة عن حياة أسيراتنا وأسرانا في سجونه الفاشية

قــاوم /  "لجان المقاومة" نحمل العدو المسئولية الكاملة والمباشرة عن حياة "أسيراتنا وأسرانا" في سجونه الفاشية ولن نسمح أبدا للعدو الاستفراد بهم ولن نتركهم عرضة للإهمال الطبي في ظل تفشي وباء كورونا

"لجان المقاومة" نتوجه بالتحية لكافة "أسيراتنا وأسرانا الأبطال" في معتقلات العدو الصهيوني الفاشي ونتمنى لهم السلامة التامة وأن يعافيهم الله ويبعد عنهم شر المرض وأن يردهم لنا ولأهلهم ولشعبهم أجلا غير عاجلاً أنه نعم المولى ونعم النصير .

"لجان المقاومة" نحمل العدو الصهيوني المجرم وخاصة إدارة مصلحة السجون الفاشية المسئولية الكاملة عن حياة أسيراتنا وأسرانا وبالخصوص "الأسرى المرضى" من خطر الإهمال الطبي وذلك في ضوء تفشي فايروس كورونا .

"لجان المقاومة" ندعو كل "المنظمات و المؤسسات الحقوقية والانسانية" بالتحرك العاجل لانقاذ حياة أسرانا وذلك بعد اكتشاف انتقال فايروس كورونا لأحد الأسرى المفرج عنهم من سجن عوفر .

"لجان المقاومة" ندعو كافة "الفصائل والقوى الفاعلة والمؤسسات العاملة والداعمة للأسرى" في كل فلسطين الى التداعي و الاجتماع العاجل وبدون تأجيل من أجل وضع استراتيجية موحدة للكل الفلسطيني من انقاذ والتضامن مع "الأسرى" و "الأسيرات" في سجون العدو الصهيوني المجرم وفضح ممارسات وفظائع العدو اللانسانية بحقهم .