الشهيد القائد أبو يوسف القوقا

افنى عمره من أجل تحرير كل فلسطين.

ألوية الناصر صلاح الدين: الشهيد أبو يوسف معلماً من معالم الجهاد وعنوان للتضحية والجهاد

قــاوم /أكدت  الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في ذكرى قائدها ومؤسسها الـ"14" بأن  القائد الشيخ أبو يوسف القوقا القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين رجل أعاد للمقاومة مفهومها الجهادي وإنتماءها الإسلامي العريق ، و شكل معضلة وأزمة للعدو الصهيوني ، ويحسب له أنه أول من فكر بتطوير سلاح الصواريخ وقذائف الهاون في انتفاضة الأقصى المباركة .

وشددت ألوية الناصر " أن القائد الشهيد أبو يوسف القوقا كان عنواناً للعطاء والفداء والتضحية والجهاد في فلسطين أفنى جل عمره من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين من بحرها لنهرها وساهم مع اخوانه القادة في ألوية الناصر ولجان المقاومة وكافة فصائل المقاومة بطرد وكنس العدو الصهيوني من قطاع غزة الصامد حيث كان مسئولا عن العشرات من العمليات النوعية التي هزت الكيان الصهيوني .

وأوضحت "الوية الناصر" أن العدو الصهيوني أراد بإغتيال الشيخ أبو يوسف القوقا استطاع أن يزرع حب الجهاد والمقاومة في نفوس ابناء شعبنا المقاوم وأبناء الألوية واللجان وأن دمائه المباركة ازهرت نصراً وعزاً وتمكينا سيظل يتناقله العدو والصديق .

وعاهدت "ألوية الناصر" الشهيد القائد أبو يوسف القوقا وكافة الشهداء على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتي تحرير الأرض وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة المجرمين .

صور ..