WhatsApp Image 2020-03-12 at 6.16.36 PM

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين

كلمة أ. حيدر الحوت "ابو محمد" في يوم الجريح الفلسطيني

قــاوم/ خاص/ أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين الأستاذ حيدر الحوت "ابو محمد" في يوم الجريح الفلسطيني علي أن الجرحى هم الضلع الثالث في مثلث التضحية والفداء والعطاء مع الشهداء والاسرى ،وحيا كافة جرحانا البواسل على مدار تاريخ ثورتنا الفلسطينية .

وجه الأستاذ حيدر الحوت التحية الى جرحى مسيرات العودة وأخص الجرحى من الاعلاميين والصحفيين الذين تحدوا اجرام العدو الصهيوني واثبتوا للقاصي والداني ان هذا العدو لا يرهب الا الخانعين والمنبطحين والمطبعين ، وعاهد جرحانا الابطال ان نبقى أوفياء لهم ولتضحياتهم وان تبقى بوصلتنا نحو فلسطين من البحر للنهر.

طالب الأستاذ حيدر الحوت الاهتمام بالجرحى، يجب الا يكون موسمياً او مرتبط بتواريخ معينة وندعو الى وضع استراتيجية وطنية للنهوض والاهتمام بهم تقديرا لعطائهم الكبير .

دعا "ابو محمد الحوت" المؤسسات الرسمية والشعبية الى ايلاء الاهتمام اللازم بجرحانا البواسل وتوفير كل وسائل الدعم ومقومات الصمود لهم لضمان حياة كريمة لهم تليق بهم وبتضحياتهم الجسام .

وأشار الي ان  دماء الجرحى التي نزفت في الميدان وازهرت انتصارات كبيرة يجب ان توحدنا وتكون دافعا كبيرا لنا جميعا لمغادرة مربع التشرذم والفرقة والانقسام .