جيش الاحتلال

25 اصابة بالكورونا في الكيان الصهيوني

80 ألف صهيوني بالعزل الصحي بينهم ألف جندي

قــــاوم _ قسم المتابعة / أعلنت ما تسمي بوزارة الصحة الصهيونية مساء أمس السبت، الكشف عن أربع حالات جديدة مصابة  بفايروس الكورونا، ليرتفع عدد المصابين في الكيان الصهيوني إلى 25 حالة، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية. 

وذكر الإعلام العبري، صباح اليوم الأحد، أن ما تسمي بوزارة الصحة  الصهيونية ، كشفت عن أربع حالات جديدة مصابة بالكورونا، من بين المسافرين الذين عادوا مؤخرا من رحلات سياحية في أوروبا.

هذا وقال الإعلام العبري إن حوالى 80 ألف صهيوني يتواجدون حاليا بلعزل الصحي، لمدة أسبوعين، ضمن اجراءات الفحص الاجباري، لضمان خلوهم من الفايروس.

من جهتها أفاد الإعلام العبري أن الكيان الصهيوني تدرس وضع القادمين من أمريكا بالعزل الصحي، خوفا من تفشي فايورس الكورونا، اضافة الى منع استقبال الرحلات الجوية من عدة دول بالعالم. 

هذا وبحسب الإعلام العبري فإلى جانب الـ25 حالة مصابة بفايروس الكورونا في الكيان الصهيوني هناك 19 حالة بمناطق السلطة الفلسطينية بالضفة، تحديدا بيت لحم، و33 حالة في مصر.

ووفقا للإعلام العبري يتعامل الصهيوني نتنياهو، مع الكورونا على انها حالة حرب، وأن ما تسمي بوزارة الصحة الصهيونية تسعى جاهدة لمنع تفشي الفايروس في البلاد.

من جانبها كشف الإعلام العبري أن ما تسمي بوزارة العدو الصهيوني، أجري مساء أمس السبت، جلسة تقدير موقف خاصة، لمناقشة التعامل مع تفشي فايروس الكورونا بالبلاد.  

وضمن اجراءات محاربة الفايروس، لفت الإعلام العبري، الى أن العدو الصهيوني، يمنع أي فلسطيني من سكان بيت لحم من دخول البلاد، وذلك لمنع نقل الكورونا الى الكيان الصهيوني.

وأشارالإعلام العبري، الى أنه ومنذ ظهور الفايروس في الكيان الصهيوني، خضع 1040 جنديا صهيونياً لإجراءات العزل الصحي، وفقط 237 منهم عادوا للخدمة العسكرية.