القيادي أبو رضوان أبو نصيرة

قيادة " لجان المقاومة " تشارك في حفل تأبين الشهيد محمد الناعم

قـــاوم / شاركت " قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح " الدين في حفل تأبين الشهيد محمد الناعم الذي استشهد شرق خان يونس في جريمة وحشية صهيونية. 

وكان في مقدمة الوفد الأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وقيادة ألوية الناصر صلاح الدين وعدد كبير من كوادر وقيادات اللجان .

وأكدت " لجان المقاومة في فلسطين" في بيان لها أن جريمة العدو الصهيوني شرق خانيونس تضاف الى مسلسل جرائمه بحق أبناء شعبنا مؤكدة أن دماء أبناء شعبنا ليست رخيصة وسيدفع ثمنها هؤلاء المجرمين الصهاينة غالياً .

وأشارت "لجان المقاومة" أن مقاومة شعبنا لن تسمح أبدا للعدو المجرم بتغيير قواعد الاشتباك مشيرة أن الزمن الذي يقتل ويعربد ضد أبناء شعبنا دون رد ومحاسبة وعقاب قد ولى الى الأبد .

ولفتت "لجان المقاومة" الى أن حكومة المجرم نتنياهو تسعى في هذه الفترة الى الايغال في الدم الفلسطيني من أجل تحقيق نصر وهمي يرفع اسهمها في الانتخابات الصهيونية القادمة وهذا ما لن تسمح به أبدا مقاومتنا الباسلة .

وشددت "لجان المقاومة" أن الطريقة والاسلوب الفاشي والاجرامي وعديم الانسانية التي انتشلت به قوات العدو الصهيوني جثمان الشهيد المجاهد "محمد على الناعم" يدلل ويكشف على الصورة الدموية والحقيقة الفاشية لهذا العدو المجرم .

رابط الصور : https://qaweim.com/image/gallery/502/