الصهيوني بنيت

المتطرف بينيت لغانتس: كيف تطلب احتلال غزة وأنت ارتجفت من إدخال الجنود لأطرافها

قـــاوم _قسم المتابعة / هاجم ما يسمي بوزير العدو الصهيوني نفتالي بينيت، اليوم الثلاثاء، ما يسمي بزعيم حزب كحول لفان، بيني غانتس، بعد مطالبته الجيش بإعادة احتلال غزة.

ونقل الإعلام العبري عن المتطرف بينيت قوله، "هل أنت جاد؟ تطلب منا احتلال غزة وأنت ارتجفت من فكرة إدخال الجنود 2 كم إلى أطرافها؟".

وأضاف في حديثه للمتطرف لغانتس "أنت من قلت إن فصائل المقاومة مرتدعة وهي تطلق علينا آلاف الصواريخ!!"

وتابع قائًلا، "أنتم الذين رفضوا تمامًا الإجراء الوقائي الذي اقترحته لتدمير أنفاق غزة خلال الحرب على غزة 2014 والذي كان من الممكن أن نتخذه على حين غرة، وبدلاً من ذلك تم جرنا إليه بعد 21 يومًا، عندما كانت المقاومة جاهزة بالفعل وتنتظرنا؟".

ورد ما يسمي بوزير الجيش بدعوة الصهيوني غانتس لاحتلال غزة "عليك أنت تخجل من نفسك، لقد اعتقل جنودنا في غزة مرارًا وتكرارًا مثل البط بسبب "هدنة".

وحول جولة التصعيد الأخيرة في القطاع، قال الصهيوني بينيت "كوزير للجيش، فإني ملتزم بتحقيق السلام والأمن لسكان الجنوب، هذه المرة قضينا على 6-7 من الملقاومين علي حد قوله في غزة وسوريا، مضيفا "لكن هذا ليس العمل الحاسم، سنتخذ إجراءات حاسمة قريبًا". على حد قوله.

وعاش القطاع جولة تصعيد عقب استشهاد مسلح من المقاومة الفلسطينية فجر 23 فبراير/ شباط قرب السياج الأمني شرقي خانيونس، والتمثيل بجثّته واختطافها.

وردّت المقاومة على الجريمة الصهيونية بقصف عسقلان ونتيفوت وغلاف غزة بأكثر من 50 صاروخًا، فيما قصف العدو مواقع للفصائل الفلسطينية في غزة الأمر الذي أدى لاستشهاد مقاومين اثنين من المقاومة في العاصمة السورية.