Menu
اعتقالات ليلية

حملة اعتقالات صهيونية واسعة تطال 26 مواطنًا في الضفة والقدس

قـــاوم _قسم المتابعة / شنّ العدو الصهيوني فجر اليوم الاثنين (24-2)، حملة اقتحامات واسعة لمختلف أنحاء الضفة والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 26 مواطنًا فلسطينيًّا؛ بينهم أطفال وفتاة وأسرى محررون.

وأفادت مصادر محلية بأن العدو الصهيوني اعتقل 11 مواطنًا من الضفة المحتلة و15 من قرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة؛ قبل أن تنقلهم لجهات غير معلومة.

وذكرت المصادر أن مقاومين فلسطينيين أطلقوا النار على قوات الاحتلال، خلال اقتحامها لبلدة قباطية جنوبي مدينة جنين.

كما أعاد العدو الصهيوني اعتقال 3 أسرى محررين، عقب دهم وتفتيش منازلهم في مدينتي بيت لحم وجنين.

ونقل شهود عيان، أن المعتقلين هم: خليل خضر شوكة وعبد الله عطا الهريمي من بيت لحم، بالإضافة لمصطفى أسعد أبو الرب من بلدة قباطية جنوبي جنين، وجميعهم أسرى محررون.

في الوقت نفسه اعتقل العدو الصهيوني ثلاثة أطفال من بلدة بتين شرقي مدينة رام الله، وهم: مهند يوسف جابر، محمد عبيدة الخطيب، وعبد الرحمن محمد جابر.

ونبه بأن العدو الصهيوني اقتحمت منزل المواطن محمد أبو زهرة في بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل واعتقلت ابنته.

وتوزعت الاعتقالات الصهيونية فجر اليوم، على النحو التالي: 3 أطفال من رام الله، أسيران محرران من بيت لحم، 2 من مخيم الفارعة قضاء طوباس، أسير محرر من قباطية وشاب من كفر راعي قضاء جنين، بالإضافة لشاب من مخيم عقبة جبر قرب أريحا، وفتاة من يطا قضاء الخليل.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت العدو الصهيوني 15 مواطنًا فلسطينيًّا، عقب دهم وتفتيش منازلهم في قرية العيساوية، إلى جانب استدعاء الطفلين محمد حمزة عبيد (13 عامًا) وسعدي الرجبي، للتحقيق.