القيادي أبو رضوان

بالصور: قيادة لجان المقاومة تشارك في إنطلاقة الجبهة الديمقراطية الـ 51

قـــاوم /  شارك وفد كبير من لجان المقاومة في فلسطين بالمسيرة الجماهيرية الحاشدة  التي نظمتها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  بمناسبة الذكرى السنوية ال"51" لانطلاقتها .

وكان على رأس وفد لجان المقاومة عضو القيادة المركزية للجان"أ.محمد ابونصيرة" أبورضوان"والناطق باسم لجان المقاومة "أ.محمد البريم" "أبومجاهد" ومسئول جهاز العمل الجماهيري في مدينة غزة الأخ"هاني درغام"ابوتامر"وعدد كبير من كوادر اللجان الاعلامية والجماهيرية .

وانطلقت المسيرة من جانب منتزه البلدية مروراً بشارع عمر المختار وشارع الوحدة حيث تجمعت أمام برج الشوا وحصري حيث القيت الكلمات المختلفة هناك

 وقد أشاد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة" أ.ابورضوان ابونصيرة" بالجبهة الديمقراطية وتاريخها المشرف وعطاؤها وتضحياتها على مدى تاريخ الثورة الفلسطينية وقدمت الشهداء والأسرى والجرحى ونفذت عشرات العمليات التي كان لها أثر كبير على قضيتنا الوطنية .

وفي نفس السياق أشار الناطق الاعلامي للجان"أبو مجاهد" أننا نشارك اليوم في هذه المسيرة الوحدوية لتجسيد وحدة الفعل الميداني على أرض الواقع ولايصال رسالة اننا كفصائل مقاومة موحدون ميدانيا وسنفشل صفقة القرن ولن تمر هذه الصفقة ولا كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وامتنا