w855

لجان المقاومة | تبارك رفاق السلاح في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ذكرى انطلاقتهم الــ 51

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة | نبارك لرفاق السلاح في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ذكرى انطلاقتهم الــ 51 حيث كانت الجبهة على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية فصيلاً نوعياً في مقاومة العدو الصهيوني 

تقدمت قيادة لجان المقاومة وفي مقدمتها الأمين العام الأخ "أ.ايمن الششنية" " أبوياسر" بالتهنئة الثورية والجهادية والأخوية للرفاق في قيادة الجبهة الديمقراطية وكوادرها، وفي مقدمتهم الأمين العام نايف حواتمة بمناسبة الذكرى ال"51" لانطلاقة الجبهة.

وأكدت لجان المقاومة أن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين كانت ولا زالت فصيلاً وطنياً نوعياً وأصيلاً على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية الى اليوم وتمتلك موقفا سياسياً جذرياً ثابتاً أبدياً يخدم قضيتنا الوطنية الفلسطينية .

ولفتت لجان المقاومة الى أن الجبهة الديمقراطية وعلى مدار "51" قدمت الأف الشهداء والأسرى والجرحى ونفذت مئات العمليات العسكرية المت العدو العدو الصهيوني .

واختتمت لجان المقاومة حديثها بالقول ونحن نهنئ الرفاق في الجبهة الديمقرطية فاننا نمتلك علاقات أخوية ورفاقية مع رفاقنا في الديمقراطية وكذلك الى تنسيق ميداني على الساحة الفلسطينية ونسعى كلانا الى تطوير هذه العلاقة لما فيه خير لشعبنا ومقاومتنا 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين
 22 فبراير 2020 م _ 29 جماد الثاني 1441