تنزيل

لجان المقاومة: نبارك عملية الدهس في القدس ونحيي إنتفاضة أهلنا فى ضفتنا المحتلة ونؤكد أن المقاومة هي الطريق الوحيد لإفشال صفقة القرن

قاوم  / باركت "لجان المقاومة في فلسطين" عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة التي استهدفت عدد من الجنود الصهاينة المجرمين واعتبرت أن هذه العملية هي الحل الأنجع والأمثل والمجرب لردع العدو الصهيوني .

ونعت "لجان المقاومة" الشهيدين المجاهدين محمد الحداد من مدينة الخليل الثائرة ويزن أبو طبيخ من مدينة جنين الباسلة والذين ارتقيا أثناء تصديهم البطولي للعدو الصهيوني المجرم الذي يستبيح أرضنا ومقدساتنا مؤكدة أن دمائهم الطاهر ستبقى النبراس لكل أبناء شعبنا الثائر .

وأكدت " لجان المقاومة " أن نهج المقاومة والثورة الشاملة في كل بقعة من بقاع أرضنا فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر هو الطريق الوحيد لافشال صفقة القرن الخبيثة .

وحييت " لجان المقاومة " انتفاضة أهلنا الثائرين في القدس والضفة داعية كافة أبناء شعبنا لمواصلة طريق الانتفاضة والمقاومة حتى كنس العدو المجرم عن كامل تراب فلسطين . 


وعاهدت " لجان المقاومة في فلسطين " أبناء شعبنا بشهدائه وأسراه وجرحاه وثواره ان تبقى جذوة المقاومة مشتعلة ومستمرة حتى تحقيق أهداف كافة الأهداف التي ضحوا من أجلها .