القيادي أبو محمد الحوت

لجان المقاومة في محافظة رفح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة بعنوان " تسقط صفقة القرن "

نظمت لجان المقاومة في محافظة رفح وقفة جماهيرية حاشدة بعنوان " تسقط صفقة القرن " والتي شارك فيها قيادة وأعضاء لجان المقاومة وحشد كبير من الجماهير الفلسطينية 

حيث ألقي القيادي في لجان المقاومة وعضوالقيادة المركزية للجان المقاومة  الأخ " حيدر الحوت أبو محمد " والتي أكد فيها علي ما يلي :

إن صفقة القرن هي خدعة القرن وهي صفقة تشكل ذروة التحالف والشراكة التضامنية ما بين الإدارة الأمريكية والمشروع الصهيوني.

وقال أن صفقة القرن لن تلغي الوجود الفلسطيني، فهي تستند إلى رواية تاريخية ونصوص دينية مختلقة مزيفة، الأمر الذي لا ينشأ أية حقوقً سواء سياسية كانت أو قانونية للكيان الصهيوني في أرض فلسطين.

وأكد إن الولايات المتحدة بطرحها لصفقة القرن تضرب بعرض الحائط كل مقررات الشرعية الدولية، وتفرغ القانون والمعاهدات والمواثيق الدولية من مضمونها.

وأضاف إن الوجود الفلسطيني في أرضه يضمنه التاريخ الحقيقي والحق الأصيل وكافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية، وهذا الحق مصان بعزيمة وإرادة وبطولة الشعب الفلسطيني.

ودعي القيادي أبو محمد الحوت الكل الفلسطيني إلى استراتيجية وطنية جامعة تشكل حاضنة ودرعاً لحماية الوجود الفلسطيني، استراتيجية شعارها وجودنا لا وجودهم وحقنا تاريخي وسياسي وقانوني ووطني.

كما ودعي إلى استخدام أشكال المقاومة كافة تصدياً وإفشالاً لصفقة القرن مع تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية على أسس جامعة للكل الفلسطيني.

وحث القيادي أبو محمد الحوت العمق العربي والإسلامي إلى تجسيد دعمهم ومساندتهم لشعبنا الفلسطيني بشكل عملي برفض هذه الصفقة  ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتقديم كل الدعم لشعبنا الفلسطيني في معركته الوجودية في مواجهة المشروع الصهيوني.

ويجب علي أحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني في معركته العادلة في مواجهة الإفتراء والعربدة الأمريكية – الصهيونية.

وختم أبو محمد الحوت أنه بصبرنا وثباتنا ووعينا وتضحياتنا ومقاومتنا سنسقط كل الصفقات الخبيثة وسنتصدى لكل المؤامرات والمخططات التي تستهدف أرضنا وقضيتنا وشعبنا.

رابط صور الوقفة ..

https://qaweim.com/image/gallery/494/