Menu
جيش الاحتلال

تعليمات صهيونية للاستعداد لجولة تصعيد واسعة في غزة ..وتدريبات مفاجئة تبدأ اليوم

قـــاوم _ قسم المتابعة / أكد مصدر أمني صهيوني خلال تصريحات ان الكيان الصهيوني قد تدخل في جولة تصعيد جديدة بقطاع غزة، قبل موعد الانتخابات العامة للكنيست الصهيوني".

واعطى ما يسمي بوزير جيش العدو الصهيوني" نفتالي بنيت، تعليمات للجيش الاستعداد لجولة تصعيد واسعة قريبة ، وذلك خلال جلسة تقدير الموقف الأمنية الأخيرة، التي عقدت على خلفية إطلاق الصواريخ والبالونات المفخخة.

وكان العدو الصهيوني قصف عدة مواقع في قطاع غزة بزعم الرد على سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في غلاف غزة أطلق من القطاع، دون أن يتسبب في وقوع إصابات.

ويستمر الشبان الفلسطينيون بإطلاق البالونات من قطاع غزة كخطوة احتجاجية على استمرار الحصار الذي يفرضه العدو الصهيوني على القطاع.

تدريبات مفاجئة

وبالتزامن مع التهديدات الصهيونية أعلن المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني صباح اليوم الأحد، 2/2/2020 أن القوات ستبدأ تمرينات عسكرية على مستوى هيئة الأركان العامة.

وقال ما يسمي بالمتحدث باسم العدو الصهيوني إن التمرينات ستحاكي القتال على عدة جبهات، وتهدف إلى رفع الجهوزية لتنفيذ ما أسماه بجهود تفعيل النيران على أكثر من جبهة.

وحسب بيان العدو الصهيوني فإن قيادتي الجبهتين الشمالية والجنوبية ستشاركان في التمرينات إلى جانب القوات البحرية والبرية والجوية، وركني الاستخبارات والاتصالات والسايبر.

وحسب ما جاء في الإعلام العبري اليوم فإن التدريبات ستستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.