Menu
مواجهات مع العدو الصهيوني

53 مواجهة وعشرات الإصابات الأسبوع الماضي

قـــاوم _ قسم المتابعة / شهد الأسبوع الماضي إصابة عشرات الفلسطينيين في اعتداءات صهيونية، وصهاينة بجراح، وذلك ضمن 53 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إلقاء الزجاجات الحارقة وعملية إطلاق نار.

ففي يوم الجمعة، أصيب 11 مواطنا بالرصاص الحي والمطاطي، وعشرات بحالات الاختناق في مواجهات مع العدو الصهيوني بالضفة المحتلة.

 وأطلق مقاومون زجاجات حارقة تجاه جنود العدو الصهيوني في عزون، ومخيم العروب، وطريق الأنفاق، ومستوطنة ناحل عوز، وأسدود المحتلة، وذلك ضمن 9 مواجهات تخللها تفجير عبوة ناسفة في أسدود.

والخميس، أُحصيت 11 مواجهة تخللها إصابة مستوطن بالحجارة قرب حزما، وتفجير عبوة ناسفة في بيت أمر، في حين ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة في مستوطنة أشكول، وتقوع.

وأُحصيت الأربعاء 12 مواجهة تخللها عملية إطلاق نار في مدينة جنين، وتفجير عبوة ناسفة في مغتصبة قبة راحيل، في حين أُلقيت زجاجات حارقة تجاه جنود العدو الصهيوني في سلوان، وجيوس، ومستوطنة سديروت، مدينة جنين، وأطلقت 4 صواريخ للمقاومة تجاه "غلاف غزة".

كما شهد الثلاثاء إصابة شبان بحالات اختناق خلال مواجهات، كما أصيب جندي صهيوني بالحجارة في مواجهات بالعيزرية.

وألقى شبان فلسطينيين زجاجاتهم الحارقة تجاه العدو الصهيوني في العيزرية، وحي الطيرة، وذلك ضمن 8 مواجهات.

والاثنين الماضي، أحصيت 6 مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، تضمنت إلقاء زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في حي عابود برام الله، ومخيم العروب.

والأحد، ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مستوطنة بسجوت ومخيم العروب، وذلك ضمن 4 مواجهات.

أما السبت، أحصيت 3 نقاط مواجهة تخللها إلقاء زجاجة حارقة تجاه قوات الاحتلال في مخيم العروب.