أبو مجاهد

لجان المقاومة تشارك في حفل أيام سينما المقاومة الذي اقامته الجبهة الثقافية الاسلامية في غزة

قـــاوم / شاركت لجان المقاومة في حفل أيام سينما المقاومة الذي اقامته الجبهة الثقافية الاسلامية في غزة .

وقد كان على رأس الوفد المشارك عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الاخ المجاهد" محمد ابونصيرة أبو رضوان" والناطق الاعلامي للجان المقاومة الأخ المجاهد "محمد البريم"ابومجاهد" وعدد من كوادر لجان المقاومة الاعلامية  والجماهيرية .

وقد القى الأخ "أبو مجاهد"  كلمة لجان المقاومة في فلسطين هذا نصها "

" نعلم أننا في أيام نخسر فيها قائداً عظيماً واكب محطات المقاومة وطور من قدراتها وإمكانياتها حتي وصلت الي ما وصلت اليه اليوم .

وأضاف أبو مجاهد اليوم نستذكر الشهيد المحب العاشق لفلسطين وهو قائد فيلق القدس الجنرال الشهيد الفريق قاسم سليماني الذي عشق فلسطين وعشقته فلسطين  ، و كان الوفاء في هذه المحطة وفي هذا المقام من فلسطين إلي طهران جرح واحد وألم واحد علي فراق القائد الجنرال قاسم سليماني.

وأكد أبو مجاهد نحن اليوم لا زلنا في طيات طيف هذا الشهيد عما أنجزه لهذه المقاومة من دعم ومساندة وحب وعشق ستكتبه فلسطين وكل مقاومة فلسطين بأحرف من نور لأننا نعلم جيدا أن فلسطين  خافضة ورافعة ترفع المخلصين الثابتين المناصرين للقضية الفلسطينية ومقاومتها وتطأ المتخاذلين المطبعين الذين وهبوا أنفسهم لهذا الشيطان الأكبر أمريكا وغيرها .

وختم أبو مجاهد حديثه" سنبقي نداً لأمريكا وللكيان الصهيوني الذي يقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وسنبقي جزءاً أصيلاً من محور المقاومة ومحور الممانعة وجبهة المقاومة و ستنتصر طال الزمان أوقصر .