مواجهات

إصابة عشرات الفلسطينيين صهيوني في 49 مواجهة بأسبوع

قـــاوم _ قسم المتابعة / شهد الأسبوع الماضي إصابة عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والشظايا والاختناق بالغاز في الضفة المحتلة وقطاع غزة، فيما أصيب صهيوني بجراح، وذلك ضمن 49 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إلقاء الزجاجات الحارقة والأكواع المتفجرة ومحاولة طعن.

فيوم الجمعة، أصيب مواطنان اثنان بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق في الضفة ، فيما أطلق مقاومون زجاجة حارقة تجاه جنود الاحتلال في قرية عزون والمغير، وذلك ضمن 9 مواجهات تخللها تفجير عبوة ناسفة في قبة راحيل.

ويوم الخميس، أصيب الفتى حسين محمد يونس (16 عامًا) برصاص الاحتلال في محاولة طعن عند تجمع عصيون الاستيطاني في الضفة، كما أصيب جندي صهيوني بالحجارة قرب مستوطنة كرمي تسور، فيما ألقى شبان فلسطينيون عبوتهم الناسفة تجاه قوات الاحتلال في مستوطنة كرم تسور، وذلك ضمن 5 مواجهات.

فيما أحصي يوم الأربعاء 4 مواجهات توزعت بين مدن الخليل وجنين وقلقيلية.

كما وشهد منتصف الأسبوع، إلقاء شبان فلسطينيين زجاجاتهم الحارقة تجاه قوات الاحتلال في منطقة مجدال عوز، وذلك ضمن 12 مواجهة تخللها تفجير عبوة ناسفة في مستوطنتي كرم تسور، وشافيه شمرون.

ويوم الإثنين الماضي، أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي، والمطاطي في الضفة ، وذلك ضمن 7 مواجهات.

ويوم الأحد، أصيب 13 فلسطينيا بالرصاص الحي المطاطي في الضفة والقدس، كما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في محيط قبر يوسف، وحلحول، والعيسوية، وذلك ضمن 8 مواجهات.

أما السبت، فقد ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه قوات الاحتلال في مخيم الفوار، فيما أحصيت 4 نقاط مواجهات.