لجان المقاومة تنعى القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامي

قاوم / خاص / تقدمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين باحر التعازي للاخوة في الجمهورية الاسلامية الايرانية باستشهاد القائد الكبير الحاج قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الذي استشهد فجر اليوم الجمعة بقصف امريكي غادر على موكبه في شارع مطار بغداد الدولي .

كما نعت لجان المقاومة الشهيد ابو مهدي المهندس الذي استطاع توحيد كافة حركات المقاومة العراقية وشارك في كافة المواجهات في وجه العدو الامريكي وادواته ومرتزقته والتي كان اخرها طرد العدو الامريكي من السفارة الامريكية في العراق قبل ثلاثة ايام .

واكدت لجان المقاومة انها اذ تنعى هذا القائد الكبير فانها تؤكد ان الحاج قاسم سليماني كان دائما متواجدا في ساحات المواجهة والمقاومة والجهاد في وجه العدو الامريكي والصهيوني وقدم الدعم للمقاومة في فلسطين ولبنان وكان له الاثر الكبير و النوعي في تطور قدرات المقاومة التي استطاعت لجم العدوان الصهيوني والامريكي في كل مكان من ساحات المواجهة .

وشددت لجان المقاومة ان دماء الشهيد القائد الكبير الحاج قاسم سليماني ستبقى لعنة تطارد قوى العدوان وفي مقدمتها امريكا والعدو الصهيوني وستبقى النبراس والقدوة التي يحتذى بها  في مواجهة قوى العدوان التي تستهدف مقدرات الامة جمعاء .

واكدت لجان المقاومة في ختام حديثها ان هذه الجريمة النكراء سيدفع ثمنها غاليا جدا العدو الامريكي والصهيوني ولن يفلت مرتكبيها من العقاب وان محور المقاومة سيثار لهذه الدماء ولن تبقى دون رد موجع .