القيادي أبو محمد الحوت

جمعة الـ 86

كلمة عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الاخ حيدر الحوت أبومحمد في "جمعة دماء الشهداء ترسم طريق الحرية "

قـــاوم / النص الكامل لكلمة عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الاخ القائد ا. حيدر الحوت ابومحمد في "جمعة دماء الشهداء ترسم طريق الحرية "في مخيمات العودة وكسر الحصار شرق رفح
.
شاركت قيادة لجان المقاومة في فلسطين بمسيرات العودة وكسر الحصار في جمعة " دماء الشهداء ترسم لنا معالم الطريق "  وهي الجمعة الـ 85 التي دعت لها الهيئة الوطنية لمسيرات العودة .

حيث شاركت قيادة  "لجان المقاومة " بكافة المحافظات في قطاع غزة  ، وتقدم صفوف المتظاهرين في كافة المخيمات أبناء لجان المقاومة وقيادتها المركزية والجماهيرية والتنظيمية .

وفي كلمة لعضو القيادة المركزية للجان المقاومة ومدير المكتب الإعلامي الأخ أ. حيدر الحوت أبو محمد إننا في جمعة " دماء الشهداء ترسم لنا معالم الطريق " نحيي كل شهداء شعبنا المجاهد وفي المقدمة منهم شهداء معركة "صيحة الفجر"وعلى رأسهم القائد المجاهد الكبير في سرايا القدس "بهاء ابو العطا"" أبوسليم كما نخص بالتحية والتقدير شهداء مسيرات العودة وكسر الحصار الذين ارتقوا وهم يدافعون عن شعبهم وحريتهم على بوابات قطاع غزة .


ووجه القيادي أبو محمد الحوت رسالة لجماهير شعبنا بكافة ألوان الطيف السياسي ، علينا أن ندرك أن التصدر لكافة المشاريع التصفوية  تتطلب منا جميعاً التمسك بالوحدة الوطنية والمقاومة والثبات على المبادئ وعدم التفريط بحقوقنا الوطنية .


وأضاف في رسالة للمطبعين العرب هؤلاء الحكام الخونة أن هرولتكم نحو العدو الصهيوني لن تنفعكم فهذا العدو المجرم وكيانه زائل بإذن الله ، وهولاء الغاصبين لن يستطيعوا حماية انفسهم فكيف سيحمون عروشكم وتطبيعكم خيانة لله ولرسوله ولدماء مئات الآلاف من الشهداء والجرحى وشعوبنا العربية تعرف من هو عدو الأمة المركزي وستفشل مخططاتكم ومؤامراتكم ولن تجنوا إلا الخزي والعار الذي سيظل يلاحقكم عبر التاريخ .

 ووجهة التحية الى كل أسرانا وأسيراتنا الأبطال في سجون العدو الصهيوني ونخص بالذكر الأسرى الأبطال الذين يواجهون فاشية ونازية العدو في الزنازين سامر عربيد وميس أبوغوش والقائدة خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية والأسير المضرب عن الطعام منذ 97 يوما"الأسير البطل أحمد زهران" ونؤكد على دعمنا ووقفونا اللى جانبهم بمعركتهم مع السجان  الصهيوني وكل الخيارات متاحة من أجل إسنادهم وانتزاع حقوقهم ونحذر العدو من التمادي في اجرائته القمعية ضدهم وهنا رسالتنا للعدو الصهيوني نحن نعرف كيف ندافع عن أسرانا الأبطال ولقد خبرتمونا جيدا ...

كما وجهة بتحية وطنية ثورية جهادية كفاحية ونضالية الى أهلنا المرابطين في الضفة المحتلة والقدس وأرضنا المحتلة عام "48" ونقول لهم عهدنا معكم عهد الثورة والجهاد والتحرير فكونوا على العهد كما عرفناكم ووجهوا ضرباتكم ورصاصكم وسكاكينكم الى صدور العدو واشعلوا الأرض نارا تحت اقدام بني صهيون فهذا العدو هش وضعيف وزائل باذن الله تعالى .

ورحب عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أبو محمد الحوت بقرار المدعية العامة لمحكمة الجنايات الدولية بفتح تحقيق بجرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني وقياداته ضد شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع ، وندعو إلى البناء على هذا القرار بخطة وطنية موحدة يتم من خلالها متابعة تنفيذه ومواجهة محاولات إجهاضه كما جرى مع فتوى لاهاي، وملاحقة العدو الصهيوني في كل مكان ٠

ودعا أبو محمد الحوت الرئيس محمود عباس الى اصدار مرسوم الانتخابات بغض النظر عن موقف العدو من الانتخابات في القدس ولنحول موضوع الانتخابات في القدس الى اشتباك يومي كفاحي وقانوني ووجودي ولنفرضه بالقوة على هذا العدو المجرم .

وفي نهاية المسيرة دعا أبناء شعبنا في كل المكان الى التمسك والتشبث بنهج المقاومة والجهاد بكافة اشكالها السلمية والمسلحة لان تاريخنا ومعاركنا مع عدونا وعدو امتنا المجرم اثبتت ان هذا العدو لا يفهم الا لغة القوة والبنادق والحراب .

حفظ الله شعبنا الحر الأبي وحفظ مقاومتنا الباسلة. المجد للشهداء . الحرية للأسري والشفاء للجرحى وكل التحية لكم أيها الجماهير المشاركة في هذه الجمعة جمعة " دماء الشهداء ترسم لنا معالم الطريق .