لجان المقاومة.JPG

الهيئة الوطنية للمسيرات العودة تعقد إجتماعها الدوري بالمكتب الإعلامي للجان المقاومة بغزة

قـــاوم / عقدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصاراجتماعها الدوري بالمكتب الإعلامي للجان المقاومة في مدينة غزة 

وجري الاجتماع بمشاركة أعضاء الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، حيث تناول عدة قضايا من ضمنها ترتيب عمل اللجان المختصة وإعادة تقييم الوضع بما يتماشى مع المصلحة العليا .

وبعد انتهاء الإجتماع قامت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصارفي إطار دورها الوطني الهام قامت بعددة زيارات من ضمنها زيارة الأخوة في الجبهة الشعبية لتهنئتهم بالذكرى ال 52 للانطلاقة ، وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤلها بغزة أ. جميل مزهر وعدد من قيادات الجبهة ، حيث أكدت الهيئة أن الجبهة الشعبية تتمتع بتاريخ نضالي حافل قدمت خلال مسيرتها الكثير من الشهداء على درب التحرير وفي مقدمتهم الأمين العام الشهيد أبو علي مصطفى ، كما ووجهت الهيئة التحية للأسرى وعلى رأسهم الأمين العام الأسير أحمد سعدات وكافة الرفاق في الجبهة.

كما قام وفد الهيئة بزيارة الرفاق في طلائع حرب التحرير الشعبية - قوات الصاعقة لتهنئتهم بالذكرى ال 52 لانطلاقتها حيث رحب مسؤول الصاعقة الرفيق محي الدين أبو دقة بوفد الهيئة مثمنا جهودها في إدارة مسيرات العودة وكسر الحصار وموجها التحية للهيئة على هذه اللفته الطيبة. 

كما زار وفد الهيئة الوطنية عائلة الشهيد المجاهد عبد العزيز أبو شريعه والذي ارتقى أثناء مشاركته في مسيرات العودة وكسر الحصار في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده حيث ثمن شقيق الشهيد وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار الأستاذ مؤمن عزيز هذه الزيارة لما لها من تأثير إيجابي في نفوس عائلة الشهيد.

كما زار الوفد والد عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار الأستاذ عصام أبو دقة للاطمئنان على صحته.

كما أدى الوفد واجب العزاء لآل الأسطل بوفاة الشيخ محمد محيي الدين الاسطل وهو شقيق الدكتور يونس الاسطل النائب في المجلس التشريعي.