Menu
هدم منزل

خطة صهيونية لهدم منازل الفلسطينيين بالضفة

قـــاوم _ قسم المتابعة / كشف الإعلام العبري عن الخطة الجديدة لوزير الجيش الصهيوني، نفتالي بينت، للتعامل مع البناء الفلسطيني بالمناطق " C " بالضفة المحتلة.

وقال الإعلام العبري، إن الوزير الصهيوني بينت أمر للجيش بوقف ما وصفه بـ"السيطرة الفلسطينية" على المنطقة بالضفة ، وأمر كذلك بمنع السماح للفلسطينيين بالبناء في هذه المنطقة.

وأضاف الإعلام العبري، أن ما يسمي بالوزير الصهيوني بينت، أوعز للجيش الصهيوني، بهدم كافة المنازل الفلسطينية، القريبة من المستوطنات ، أو الشورارع الرئيسية، بالمنطقة " C" بالضفة.

وبحسب الإعلام العبري جاءت تعليمات الصهيوني بينت، خلال جلسة خاصة لمناقشة هذه القضية، شارك فيها، كل من قائد المنطقة الوسطى للجيش الصهيوني، ومنسق أعمال الحكومة بالمناطق، ورئيس الإدارة المدنية بالضفة.

ووفق الإعلام العبري، وصف الوزير الصهيوني بينت الهدف من هذه التعليمات هو وقف مطلق للبناء الفلسطيني، في المناطق "C" خلال عامين، ومنع منح تصاريح بناء للفلسطينيين في هذه المنطقة.

ونقل الإعلام العبري عن الوزير الصهيوني بينت قوله: "لن نسمح أن ينفذ الاتحاد الأوروبي أعمال بناء سياسية وغير قانونية بالمنطقة " C"، وهدفنا هو وقف هذا الأمر، الذي يسلب أراضينا منا" على حد زعمه.

وأشارالإعلام العبري إلى أن خطة الصهيوني بينيت تقضي بمنع أعمال بناء فلسطينية في هذه المنطقة من خلال أربعة مستويات: عسكرية واقتصادية وقضائية وإعلامية، وأن التنفيذ سيكون وفقا لأهمية الموقع الذي يجري فيه البناء.