Menu
أنفاق العدو الصهيوني

ضابط صهيوني يحذر: أساليب محاربة الانفاق لم تعد ناجعة

قـــاوم _ قسم المتابعة / قال العدو الصهيوني أن أساليب محاربة الأنفاق، التي استخدمها الكيان الصهيوني في الماضي لم تعد ناجعة، لمواجهة الأنفاق الهجومية في هذه المرحلة.

وبحسب الإعلام العبري أكد العدو "أن الكيان الصهيوني سيطر للقتال تحت الأرض، داخل الأنفاق بالجنوب والشمال، في أي حرب قادمة".

وأضاف الصهيوني اللواء أدلشتاين، "يجب علينا تغيير طرق وأساليب محاربة الانفاق، لأن هناك احتمال بنسبة 100% أن نواجه تحدي الأنفاق هذا في غزة ولبنان بالحرب القادمة".

وحذر ما يسمي باللواء أدليشتاين الصهيوني ، من خطورة المباني التي تدم تدميرها بالمناطق الحدودية، لإنها قد تستخدم في حرب الأنفاق، مشيرا الى ضرورة تغيير هذه الطريقة.

وزعم ما يسمي باللواء أدليشتاين "أن المنظمات المسلحة بغزة ولبنان، ستعمل على اجبار إسرائيل، للقتال فوق وتحت الأرض بشكل متوازي، بهدف الاستنزاف وشن هجمات ضد المدنيين".

 ووفقا للإعلام العبري جاءت تصريحات أدلشتاين، خلال خطاب ألقاه في مؤتمر لخبراء الأنفاق بعنوان "تحديات تحت سطح الأرض في الحرب والسلم"، عقد في المركز المتعدد المجالات في هرتسيليا.

وأشار الإعلام العبري الى أن ما يسمي باللواء ميكي أدلشتاين، هو المسؤول عن تطوير نظرية محاربة الأنفاق الهجومية في قطاع غزة.