لجان المقاومة

بالصور: لجان المقاومة تزور الأجهزة الأمنية في محافظة الوسطي

قـــاوم / في اطار  تواصلها مع كافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية والأهلية وكافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني ،  زارت قيادة لجان المقاومة في فلسطين في المحافظة الوسطى المقدم / "سفيان أبو سرار"" ابو مهند" بمناسبة توليه منصب مدير  مركز "شرطة النصيرات والزهراء والمقدم "أبو حسن ابو مغصيب" بمناسبة توليه منصب مدير شرطة حفظ الامن والتدخل السريع بمحافظة الوسطى ، وكذلك زيارة الأخ المقدم /"اسماعيل نوفل" أبو كرم" بمناسبة توليه منصب مدير شرطة المرور بالمحافظة .

وقد مثل وفد لجان المقاومة الأخ القيادي في لجان المقاومة "علي الششنية" "ابوالحسن"والقيادي"فايز حسين"أبوعرب" والقيادي"سامي أبو سبيكة "ابومحمود" وعدد أخر من كوادر اللجان التنظيمية والجماهيرية .

وقد رحب الأخوة في الشرطة الفلسطينية بأخوانهم في لجان المقاومة وأشادوا بمواقف لجان المقاومة السياسية والتنظيمية والعسكرية وكذلك مشاركة اللجان في الدفاع عن ابناء شعبنا في تصعيد صيحة الفجر الأخير وبمحافظة اللجان على القانون العام ونبذهم كل مخل بهذا القانون  وتقدموا بالشكر الجزيل للجان على زيارتهم المستمرة والمتواصلة للأجهزة الأمنية في غزة والمساعدة في تذليل  العقبات التي تواجه الشرطة في تطبيق القانون واصلاح ذات البين عبر لجان الاصلاح التابعة للجان المقاومة .

بدوره اكد القيادي في ""لجان المقاومة ""الاخ ابو الحسن الششنية" أن لجان المقاومة تحرص كل الحرص على سيادة الامن والامان في قطاعنا الحبيب وان امن غزة خط احمر وان كل من تسول له نفسه بالمس بامن المواطنين سيحد فصائل المقاومة له بالمرصاد وفي مقدمتهم "لجان المقاومة" .

وأشاد "الأخ ابو الحسن" بالأجهزة الأمنية والشرطية وأكد أن المسئولية التي تقع على هذه الأجهزة هي كبيرة حيث أنها شكلت الحاضنة لمقاومة شعبنا وقامت بحماية  ظهر المقاومة في كافة المواجهات والحروب التي شنت على قطاع غزة .

وشدد الأخ" ابو الحسن" على أن لجان المقاومة ستقف جنبا الى مع باقي فصائل العمل الوطني والاسلامي والأجهزة الأمنية لافشال كافة المؤامرات والمخططات الخبيثة التي يحيكها العدو الصهيوني ضد شعبنا ومقاومته الباسلة .

وتقدم الأخ أبو الحسن بجزيل الشكر للأخوة مديري الأجهزة على حسن الاستقبال 

وفي نهاية الزيارات الثلاثة قدم وفد اللجان" دروع المقاومة" سائلين الله أن يحفظهم ويرعاهم بعينه التي لا تنام

الصور ..