قيادة لجان المقاومة

قيادة لجان المقاومة تزور عائلة الشهيد المجاهد أحمد حسن الكردي فارس الوحدة الصاروخية في ألوية الناصر صلاح الدين

قـــاوم / وفاءا لدماء الأطهار الذين ضحوا بأرواحهم وأنفسهم من عزة الدين والوطن واحتضانا لأهلهم ولذويهم الذين جادا بفلذات أكبادهم ،  قامت قيادة لجان المقاومة في فلسطين بزيارة عائلة الشهيد المجاهد أحمد حسن الكردي فارس الوحدة الصاروخية في ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين الذي ارتقى في تصعيد صيحة الفجر الأخير مع رفيقه الشهيد محمد حسن معمر شرق رفح أثناء دكهم مغتصبات ومواقع العدو الصهيوني بالصواريخ وقذائف الهاون .

وشارك أعضاء القيادة المركزية والناطق الاعلامي للجان وعدد كبير من قادة وكوادر لجان المقاومة الاعلامية والتنظيمية والعسكرية بهذه الزيارة المباركة .

وقد أكدت قيادة لجان المقاومة أن الشهداء الأبطال أبناء الألوية قد ارتقيا وهم مقبلين غير مدبرين ضاغطين على الزناد مشاركين في صد العدوان عن قطاعنا الحبيب مدافعين عن شعبهم الوفي ومنتقمين لأخيهم القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطاء .

وثمنت قيادة لجان المقاومة عطاء وتضحيات عائلة الكردي الذين وعلى مر الصراع مع العدو الصهيوني العديد من الشهداء والجرحى والأسرى حيث كان أخرهم الشهيد المجاهد في الوية الناصر احمد حسن الكردي .

وعاهدت قيادة لجان المقاومة الشهداء الأبرار وذويهم بأن لا تذهب دمائهم هدراً وأن تبقى لجان المقاومة دائما رأس حربة المواجهة مع العدو الصهيوني.

وأكدت لجان المقاومة أنها ستبقى على عهد الشهيدين أحمد حسن الكردي ومحمد حسن معمر متمسكة بنهج المقاومة والجهاد السبيل الوحيد لتطهير المقدسات ودحر الغاصبين الصهاينة عن كل فلسطين من بحرها الى نهرها .

وشكرت قيادة لجان المقاومة عائلة الكردي على حسن الاستقبال وحفاوته وترحيبهم بوفد لجان المقاومة .

من جانبها أشادت عائلة الكردي بلجان المقاومة وشكرتهم على هذه الزيارة وعلى وقوفهم بجانب العائلة 

وفي ختام الزيارة قدم وفد اللجان درع المقاومة لعائلة الشهيد البطل احمد حسن الكردي .