شهيد

شهيدان و45 إصابة برصاص الاحتلال الأسبوع الماضي

قـــاوم _ قسم المتابعة / أفادت معطيات فلسطينية بأن فلسطينيين استشهدا، وأصيب العشرات بالرصاص الحي والمطاطي والشظايا والاختناق بالغاز؛ الأسبوع الماضي.

وبيّنت في تقرير "حصاد الأسبوع بأن 7 صهاينة أصيبوا بجراح مختلفة وحالات هلع، ضمن 50 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها إطلاق الصواريخ والزجاجات الحارقة والأكواع المتفجرة.

وذكرت مصادر طبية أن المواطن محمد سلامة أبو ملحوس "السواركة" (40 عامًا) من دير البلح، استشهد متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في العدوان الأخير على قطاع غزة.

واستشهد الشاب فارس أبو ناب، من سلوان؛ الأحد الماضي، برصاص الاحتلال قرب حاجز النفق جنوبي القدس.

وشهد الأسبوع الماضي إصابة قرابة 45 فلسطينيًّا برصاص حيّ وعيارات معدنية مغلفة بالمطاط وحالات اختناق بغاز الاحتلال المُدمع.

وأصيب في المدّة ذاتها، اثنان من جنود الاحتلال بالحجارة في بدّو شمال غربي القدس، ومستوطن بالحجارة قرب تقوع شرقي بيت لحم، بالإضافة لـ 4 صهاينة بجراح طفيفة، و5 حالات هلع جراء صواريخ المقاومة التي استهدفت مدينة بئر السبع.

وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه 10 أهداف تابعة للاحتلال في الضفة الغربية والقدس، بالإضافة لتفجير عبوة ناسفة في منطقة أبو ديس.

وأحصى "حصاد الأسبوع"، 10 نقاط تماس أمس الجمعة، و2 أول من أمس الخميس، و7 مواجهات الأربعاء، و4 بمنتصف الأسبوع (الثلاثاء)، و8 الاثنين، و11 الأحد، و8 السبت.