85Bqc

7 شهداء و25 اصابة منذ فجر اليوم بصواريخ الاحتلال الصهيوني بغزة ودمشق

قـــاوم _ قسم المتابعة / استشهد منذ فجر اليوم الثلاثاء 7 مواطنين بينهم القائد الكبير في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته أسماء خلال قصف صهيوني استهدف منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، إضافة إلى اغتيال معاذ العجوري نجل عضو المتكب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ومرافقه في دمشق.

وبعد دقائق على اعلان استشهاد القائد أبو العطا أعلنت سرايا القدس الاستنفار العام في صفوف عناصرها الذين أطلقوا عشرات الصواريخ تجاه مستوطنات ومدن الاحتلال في "تل الربيع".

وبعد ساعات على عمليات القصف المتواصلة زفت سرايا القدس الشهيدين محمد عطية حمودة 20 عامًا والشهيد زكي غنامة 25 عامًا والشهيد ابراهيم احمد عبد الرحيم الضابوس 26 عامًا شمال قطاع غزة في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة استشهاد 5 مواطنين وإصابة 25 آخرين بجراح مختلفة في سلسلة من الغارات التي استهدفت المجاهدين في قطاع غزة.

يُشار إلى أن وكالة الانباء السورية اعلنت فجر اليوم الثلاثاء استشهاد فلسطينيين اثنين في استهداف صهيوني لمنزل أحد قادة المقاومة في فلسطين قرب السفارة اللبنانية بدمشق، لافتتًا إلى أن الشهداء هم معاذ أكرم العجوري والشهيد عبدالله يوسف حسن.