Menu
عائلات شهداء لجان المقاومة

بالصور : لجان المقاومة بمحافظة الشمال تزور عوائل عدد من الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم

قـــاوم / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من قيادة لجان المقاومة بمحافظة الشمال بزيارة عوائل الشهداء بمناسبة ذكرى استشهادهم .

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد المجاهد " إبراهيم البسيوني " وعائلة الشهيد " إياد صبري أبو الجديان " وعائلة الشهيد "يوسف روحي عقل" وقد استقبل الوفد بالترحيب من قبل عائلات الشهداء .

بدوره قال الوفد الزائر أن " لجان المقاومة " ستبقى وفية لدماء شهدائنا الأبطال وأننا هنا في بيت الشهداء وبين أهلهم جئنا لنجدد العهد أمامهم ومعهم لله سبحانه وتعالى أولا ثم لشهدائنا الذي سبقونا على درب الشهادة والتضحية والفداء ولعموم أبناء شعبنا على استمرارنا بنهج المقاومة والجهاد .

وأعربت عوائل الشهداء عن إعتزازها بمسيرة وجهاد لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين داعياً الله عزوجل أن يوفق قيادة لجان المقاومة إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني وقضيته ومؤكدين على تمسكهم بخيار المقاومة والإلتفاف حول لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين .

وقدم وفد قيادة " لجان المقاومة " درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله النصر والتمكين .

الصور ..