حركة المجاهدين ولجان المقاومة.JPG

بالصور : لجان المقاومة تستقبل وفداً من حركة المجاهدين لتهنـئة بالانطلاقتها الـ 20

قـــاوم / استقبلت " قيادة لجان المقاومة في فلسطين "وفداً من قيادة " حركة المجاهدين " في  زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقة لجان المقاومة الـ 20  .

حيث رحبت " قيادة لجان المقاومة " بالوفد الزائر مؤكداً على اعتزاز قيادة " لجان المقاومة " بالعلاقة المميزة مع حركة المجاهدين وبمثل هذه اللقاءات والزيارات التي تعزز علاقة الأخوة والترابط بين فصائل المقاومة الفلسطينية لما فيه خدمة لشعبنا وقضيتنا .

وتطرقت قيادة " لجان المقاومة " والوفد الزائر إلى آخر المستجدات والتطورات السياسية علي الساحة الفلسطينية والعربية داعين إلى تكثيف الجهود لحماية أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني وحماية الجبهة الداخلية، والعمل على إزالة العوائق أمام المصالحة الفلسطينية الفلسطينية .

من ناحيته هنأت قيادة " حركة المجاهدين" بذكرى انطلاقتها مؤكدة على دور " لجان المقاومة " ومشاركتها الفاعلة في كافة المناسبات والفعاليات الوطنية وانفتاحها على الجميع, وإيمانها بالشراكة والتواصل السياسي والاجتماعي مع الكل الوطني في كافة أنشطتها وفعالياتها وحراكها, متمنياً لها دوام التقدم والرقي على طريق تحقيق تطلعات شعبنا وأمتنا، وأن نحتفي بذكرى الانطلاقة العام القادم في ساحات الأقصى محرراً من دنس الاحتلال.

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة " حركة المجاهدين " درع المقاومة والوفاء لقيادة " لجان المقاومة" .

تابع الصور ..