لجان المقاومة

بالصور : لجان المقاومة تستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتهنأتها بذكري إنطلاقتها الـ 20

قـــاوم / استقبلت " قيادة لجان المقاومة في فلسطين "وفد من  قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعلى رأسهم الرفيق هاني الثوابتة وإياد عوض الله أعضاء القيادة المركزية للجبهة ولفيف من كوادرها وقياداتها وذلك في  زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقة لجان المقاومة الـ 20  .

وكان في استقبال الوفد قيادة لجان المقاومة وعدد من كوادرها  .

وتقدم عضو اللجنة المركزية الأخ أبو رضوان أبو نصيرة  في كلمة ترحيبية بالشكر لوفد الجبهة الشعبية على زيارته، مؤكداً على أن العلاقة تقوم على أساس العمل المشترك لتحرير فلسطين تعززت طيلة 20 عاماً من الجهاد والتضحية التي خاضتها لجان المقاومة منذ تأسيسها.

من جانبه أكد الرفيق هاني الثوابتة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على مدى قوة ومتانة العلاقة التي تربط لجان المقاومة بالجبهة الشعبية واستحضر محطات العمل المشترك بين الجبهة واللجان طوال ال20 عاماً  ، داعياً إلى استمرار مواكبة الجهد من أجل تطوير وتوطيد العلاقة .

بدوره أكد الاستاذ حيدر الحوت علي تحقيق الوحدة على قاعدة الشراكة الوطنية، لمواجهة صفقة القرن والعمل سوياً من أجل رفع الحصار عن غزة، ودعم المقاومة، وحماية قضية اللاجئين من الشطب والإنهاء.

وشكروفد الجبهة الشعبية قيادة لجان المقاومة على حسن الاستقبال، مهنئاً بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ20، وفي الختام قدم وفد الجبهة الشعبية للجان المقاومة درع وفاء .

لمتابعة الصور ...