لجان المقاومة.JPG

بالصور: قيادة لجان المقاومة تستقبل وفد من قيادة حركة الأحرار في زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقة لجان المقاومة الـ 20  .

قـــاوم / استقبلت قيادة لجان المقاومة وفد من قيادة حركة الأحرار ممثلة بأمينها العام أ. خالد أبو هلال في زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقة لجان المقاومة الـ 20  .

وكان في استقبال الوفد كلا من مدير المكتب الإعلامي الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " وعضو القيادة المركزية للجان المقاومة  والأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد من كوادر وقيادات لجان المقاومة .

وبدأ الأستاذ خالد أبو هلال الحديث عن تضحيات لجان المقاومة وقادتها العظام وعملياتها المؤثرة في انتفاضة الأقصى , وبمستوى التنسيق بين لجان المقاومة وباقي الفصائل الفلسطينية علي أرض الميدان.

من جهته أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أبو رضوان أبو نصيرة على مدى العلاقة التاريخية المتينة التي تربط لجان المقاومة وحركة الأحرار والتي كانت تميزها الحرص الشديد على روابط الاخوة والشراكة في ميدان المواجهة .

بدوره أكد الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة على عمق العلاقات والشراكة المستمرة في مشروع المقاومة والتحرير بين لجان المقاومة وحركة الأحرار الفلسطينية .

وتحدث الطرفان عن مستجدات القضية الفلسطينية وصفقة القرن التي أصبحت شاغل كل فلسطيني وما ترتب على ذلك من نتائج سلبية و كارثية على القضية الفلسطينية .

متابعة الصور ..