أبو مجاهد

حان الوقت لفضح كل من يتأمر علي شعبنا وقضيتنا

أبو مجاهد: يجب تفعيل المقاومة والإنتفاضة في كل محاور الاشتباك مع العدو الصهيوني في الضفة المحتلة و غزة والقدس وأراضي الــ 48.

قـــاوم / في مداخلة له في ندوة بعنوان القدس الانتصار والثورة نظمتها دائرة القدس في حركة حماس بمناسبة ذكرى إنتفاضة الأقصى ، أكد  الناطق الاعلامي"" للجان المقاومة في فلسطين"" ا.محمد البريم ""ابو مجاهد" على ما يلي :

ان القدس والمسجد الاقصى الأن يتعرضان لأكبر عملية تهويد وتزييف وتزوير للتاريخ وأن انتفاضة الأقصى جائت ووجدت القائد أبوعمار والقائد الشيخ أحمد ياسين وقاموا بدعمها وامدادها بالمال والعتاد والشعب الفلسطيني كان كله على قلب رجل واحد لذلك حققت نتائج كبيرة وكان اندحار العدو من قطاع غزة أكبر نتائجها .

وتسائل الأخ" أبومجاهد "ما الذي يمكن أن نعول عليه الأن في ظل فشل المفاوضات باعتراف أصحابها ومهندسيها وكذلك وجود التنسيق الأمني والإنقسام الفلسطيني. 

وأشار" الأخ أبو مجاهد" الى أنه يجب تفعيل المقاومة والإنتفاضة في كل محاور الاشتباك مع العدو الصهيوني في الضفة المحتلة و غزة والقدس وأراضي الــ 48.

وأوضح " اللناطق الاعلامي للجان المقاومة " يجب أن نقول ونسمي الأشياء بمسمياتها مشيرا الى أن  الترهل في الموقف العربي ترهل مرعب ومخيف تجاوز كل الحدود الى وصل بنا الحال لأن يقول وزير خارجية عربي لا شرعية للفلسطينين علي أرضهم ولا شرعية لمقاومة الشعب الفلسطيني ومن حق الكيان أن يدافع عن نفسه .

وشدد "أبو مجاهد " على أنه حان الوقت لفضح كل من يتأمر علي شعبنا وقضيتنا وأن نتمسك بوحدتنا ونكون علي قلب رجل واحد وأن لا نزايد علي بعضنا البعض .

 ونوه الأخ " أبومجاهد " أن هناك مبادرة قدمت من" 8 فصائل" فلسطينية حتى اللحظة الموافقة جاءت من حركة حماس فقط ونتمني في ظل الظروف المعقدة التي تمر فيها القضية الفلسطينية متمنيا أن يكون هناك موقف مسؤول من الأخ ابو مازن والأخوة في حركة فتح  والموافقة على هذه المبادرة لمواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات المحدقة بنا وإلا فان التاريخ لن يرحم  أبدا كل من يقف ويعترض هذه المصالحة او يقف في وجهها .