Menu
df141fd9-a8c0-477c-abc6-200cec243db9

 لجان المقاومة:  دماء الشهداء نبراسنا على طريق العودة والتحرير ، والعدو المجرم يتحمل تبعات تغوله وسفكه دماء ابناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار .

قـــاوم / نعت " لجان المقاومة في فلسطين " الشهيدين المجاهدين الشهيد الطفل/ علي سامي الأشقر 17 عاماً، والشهيد الطفل/ خالد أبو بكر الربعي 14 عاماً، واللذين ارتقيا برصاص العدو  الصهيوني الغادر أثناء مشاركتهم في مسيرات العودة وكسر الحصار على الخط الزائل باذن الله عز وجل .

وأكدت " لجان المقاومة " أن دماء الشهداء الأبرار ستبقى نبراسا لنا ولكل أبناء شعبنا المرابط على طريق العودة والحرية والتحرير نهتدي بها ولن تذهب هدرا وستبقى أمانة في أعناقنا حتى دحر هذا العدو المجرم . 

وشددت " لجان المقاومة " على أن العدو الصهيوني المجرم يتحمل تبعات ومسئولية هذا التغول وسفك دماء أبنا شعبنا الابرياء من النساء والشيوخ والأطفال وسيدفع ثمن هذه الجرائم عاجلا ام أجلا فدماء أهلنا وشعبنا غالية  .
 
واختتمت " لجان المقاومة " حديثها بأن الارهابي المجرم نتنياهو يحاول تحقيق مكاسب  انتخابية عبر اراقة الدم الفلسطيني مؤكدة أن إرادة شعبنا لن تنكسر أبدا وسيبقى صامدا لا يلين حتى دحر الغاصبين الصهاينة عن ارضنا ومقدساتنا .