Menu
لجان المقاومة

جاءت كرد طبيعي على تغول المستوطنين واستمرار جرائمهم بحق المدينة المقدسة وأهلها

لجان المقاومة: عملية رام الله البطولية نقلة نوعية في أداء المقاومة في الضفة المحتلة وضربة أمنية وعسكرية لمنظومة الأمن الصهيونية

قـــاوم / قالت " لجان المقاومة في فلسطين " أن عملية رام الله البطولية نقلة نوعية في أداء المقاومة في الضفة المحتلة وضربة أمنية وعسكرية لمنظومة الأمن الصهيونية

واعتبرت " لجان المقاومة " العملية كرد طبيعي على تغول المستوطنين واستمرار جرائمهم بحق  الأقصي ووادي الحمص والأسري في السجون الصهيونية .

وأكدت " لجان المقاومة " العملية أثبتت قدرة الشاب الثائر في الضفة على اختراق العدو الصهيوني رغم الإجراءات الأمنية الصهيونية المعقدة والمشددة وفي ظل استمرار ملاحقة المقاومة، وهذه العملية أعطت رسائل قوية لقادة الكيان الصهيوني أنكم لن تقدروا على قتل روح الإرادة والتصميم لدى شبابنا الثائر في مواصلة خيار المقاومة حتي دحر العدو الصهيوني عن أرضنا.

وباركت " لجان المقاومة " عملية رام الله البطولية  والتي تأتي لإفشال مخططات العدو الصهيوني وعملائه في كسر ارادة المقاومة لدى شعبنا.

ودعت " لجان المقاومة " شعبنا الي رص الصفوف وتوجيه المزيد من الضريات الموجعة ضد الجنود الصهاينة والمستوطنين أينما تواجدوا.