Menu
حدود غزة

صحفي صهيوني: يجب رفع الحصار عن غزة لحل الوضع

قـــاوم _ قسم المتابعة / نشر صحفي صهيوني مقالاً جديدًا حول حل الوضع الأمني المتوتر الذي يعيشه مستوطنو غلاف غزة منذ سنين، دعا فيه مستوطني غلاف غزة للضغط على ما تسمي بالحكومة الصهيونية لرفع الحصار عن غزة وإجراء محادثات مباشرة مع قيادة المقاومة لحل الوضع الأمني القائم.

وقد تساءل قائلا "متى سيأتي اليوم الذي يدرك فيه مستوطني غلاف غزة أن ما تسمي بالحكومة الصهيونية لا تحاصر فقط قطاع غزة، بل تحاصر غلاف غزة إلى جانب حصارها لفصائل المقاومة".

وأضاف أنه "يجب على مستوطني الغلاف أن يدركوا أن الحكومة الصهيونية تستخدمهم كفئران تجارب لفحص ومعرفة إلى أي حد يمكن أن يتحملوا الضغوط".

هذا وتطرق مستهزئا إلى تهديدات المتطرف نتنياهو الأخيرة قبيل سفره إلى أوكرانيا والتي توعد فيها الذهاب نحو عملية عسكرية جديدة ضد غزة، موضحا أن "من يملك تحديد الدخول في معركة جديدة من عدمه هما المقاومة وما يسمي برئيس الأركان الصهيوني أفيف كوخافي".

وختم حل الوضع القائم في غلاف غزة لن يتحقق إلا في حال أدرك مستوطني الغلاف بعدم نجاعة الخيار العسكري في حل الوضع، وان الحل الوحيد هو رفع الحصار عن غزة من خلال الدخول في محادثات مباشرة مع المقاومة، وليس من خلال الطلب من الحكومة الصهيونية تنفيذ عمليات عسكرية ضد القطاع".