Menu
اقتحمات صهيونية

الاحتلال يقتحم بلدة بيت فجار ويعتقل شاب ويصادر احدى المركبات

قــاوم _ قسم المتابعة / وسعت قوات الاحتلال من اقتحامها لبلدة بيت فجار جنوب غرب بيت لحم ودفعت بقوات من جيش الاحتلال وقامت بمزيد من حملات الدهم والتفتيش لمنازل البلدية.

وافاد صحفيون يغطون الاقتحام الصهيوني للبلدة المتواصل والمتصاعد منذ يوم امس الخميس ان قوات كبيرة قامت بالدخول الى البلدة بعشرات الاليات العسكرية وداهمت عددا من المنازل وقامت باعتقال الشاب عمار منصور ثوابتة 29 عاما وفق ما نقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لبلدة بيت فجار.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال اجرت تحقيقات ميدانية خلال عملية الاقتحام مع عدد من المواطنين في المنطقة الغربية من البلدة كما اشارت الى ان الجيش لديه قرار بمصادرة مركبات تعود ملكيتها لمواطنين فلسطينين.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال صادرت مركبة من نوع هونداي سكنية اللون حيث قامت رافعة نقل سياراة بحملها ونقلها الى تجمع قيادة جيش الاحتلال في عتصيون.

وبحسب المصادر فقد انسحبت قوات من جيش الاحتلال من وسط البلدة فيما تمركزت قوات اخرى عند عدد من المداخل وبمحيط البلدة والمناطق المطلة عليها.

كما قال مواطنون ان قوات الجيش وضباط المخابرات الاحتلالية ابلغوهم ان بلدة بيت فجار تخضع لحصار مشدد حتى يلقي جيش الاحتلال على منفذي العملية التي ادت لمقتل جندي صهيوني بالطعنات الليلة قبل الماضية وعثر على جثته صباح امس.

وكان الإعلام العبري قد نقل بعد ظهر اليوم تصريح مقتضب لما يسمي برئيس حكومة الاحتلال قال فيها ان الجيش والامن الصهيوني سيلقي القبض على منفذي العملية قريبا جدا.