Menu
حدود غزة

خطة الصهيوني كوخافي: عدد القتلى الأكبر في صفوف مقاتلي المقاومة بغزة سيحسم المعركة

قــاوم _ قسم المتابعة / كشف الإعلام العبري النقاب عن خطة يسعى قائد الأركان الصهيونية "أفيف كوخافي" الى تطبيقها حال اندلاع مواجهة جديدة مع قطاع غزة وتشمل التركيز على قتل أكبر من المقاومين في غزة.

ونقل الإعلام العبري عن أحد ضباط الجيش قوله: "إن قادة الجيش أوضحوا أكثر من مرة بأنه يتوجب على وحدات الجيش التركيز على قتل أكبر عدد ممكن من مقاتلي المقاومة في كل منطقة، وأنه جرى التشديد على ضرورة وضع خطط خلاقة لهذه الغاية وأن الرسالة تفيد بان العدد الأكبر والغير مسبوق من قتل المقاومين سيمنح الجيش النصر". على حد تعبيره.

وذكر الإعلام العبري بان الصهيوني كوخافي خلق حالة من المنافسة داخل الوحدات العسكرية  من ناحية قدراتها القتالية في الميدان وأن الوحدات الفائزة هي من ستواجه مقاومي قطاع غزة في أي مواجهة برية قادمة ، وأن الحديث يدور عن حرب قد تندلع على عدة جبهات.

وقال الإعلام العبري إن أحد معايير النصر في المعركة سيكون قتل اكبر عدد من المقاتلين وان كل وحدة من الجيش ستكون مسئولة عن منطقة من قطاع غزة، وستحصل على معلومات استخبارية مسبقة ودقيقة، ومن بينها عدد المقاتلين المسلحين في تلك المنطقة والوسائل القتالية التي يمتلكونها ونظام عملهم، وانه وفي حال قامت حماس بتعزيز تلك المنطقة ب "النخبة" فعلى تلك الوحدة التركيز على قتلهم كأهمية أولى.

وفي السياق عقد ما يسمي بقائد المنطقة الجنوبية هرتسي هليفي مؤخراً لقاءً مع ضباط كبار واحتياط في الجيش ووضعهم في صورة التدريبات والاستعدادات لمواجهة فصائل المقاومة حال اندلاع حرب جديدة مشدداً أمامهم على محاولته استخلاص العبر من المواجهات السابقة.