الأمين العام للجان المقاومة

الامين العام للجان المقاومة : الوحدة الوطنية ضرورة لمواجهة العدوان الصهيوني

 

أكد "الأمين العام للجان المقاومة الاستاذ أيمن الششنية "، أن الوحدة الوطنية ضرورة لمواجهة العدوان الصهيوني واحباط المؤامرة، مشددا على ضرورة جعل الانقسام خلف الظهور؛ احتراما للشعب الفلسطيني وشهدائه، ويجب تطوير هذه الوحدة التي تجسدت في المواجهات المتواصل مع العدو الصهيوني.

وقال الأمين العام للجان المقاومة في تصريح صحفي له: "مقاومتنا حصن قضيتنا وسبيلنا لإسترداد حقوقنا وتحرير أرضنا وخيار الإستراتيجي لشعبنا الفلسطيني  الذي لا بديل عنه في إنجاز الحرية وكنس العدو الصهيوني".

وأضاف: "الهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني والمشاركة في المؤتمرات التي تشرعن الاحتلال وكيانه، هي جزء من صفقة القرن وتصفية القضية، يجب على الأنظمة العربية التوقف فورا عن هذا السلوك الذي يتنافى مع التزاماتها الرسمية اتجاه القضية الفلسطينية".

وفي السياق، أكد الأمين العام للجان المقاومة ، أن القدس موحدة، ستبقى عاصمة فلسطين، وان قرار ترامب وإجراءات العدو التهويدية، باطلة، لن تستطيع طمس الحقيقة أو تزوير التاريخ أو تغيير الهوية الأصيلة للقدس المحتلة.

وقدم الششنية، شكره للجمهورية الاسلامية في ايران على وقوفها الراسخ واحتضانها المكلف للقضية الفلسطينية ومقاومتها بكافة الأشكال والوسائل الممكنة .
واعتبر أن حصار الجمهورية الاسلامية الايرانية ما هو إلا محاولة لاجهاض الانتصارات التي يحققها محور فلسطين (محور المقاومة ) في مواجهة محور الشر (محور أمريكا والاحتلال الصهيوني ومن معهم ).