مليونية يوم الأرض

لجان المقاومة | يوم الأرض تأكيدا على جذور القضية الفلسطينية المرتكزة على وحدة الشعب وأهدافه الوطنية بتحرير الأرض وكنس المحتل.

قـــاوم / قالت لجان المقاومة في فلسطين بأن يوم الأرض الخالد في ذاكرتنا الوطنية يأتي تأكيدا على جذور القضية الفلسطينية التي ترتكز على أن مشروعنا الوطني يستند في جوهره إلى استعادة أرضنا السليبة وتحرير وطننا المحتل .

وأكدت لجان المقاومة بأن يوم الأرض محطة تاريخية مركزية في صراع شعبنا الفلسطيني الموحد في كافة أماكن تواجده في مواجهة مشاريع الاستيطان الصهيونى ومحاولات سرقة الأرض وتهويد المقدسات وتزوير المعالم وطمس الهوية الفلسطينية.

وأضافت لجان المقاومة بأن يوم الأرض يشكل يوما للوحدة الوطنية وتوجيه لبوصلتنا الفلسطينية في وجهتها الحقيقية نحو قتال العدو الصهيوني وتحرير فلسطين وتحقيق عودة اللاجئين إلى ديارهم المحتلة بعد كنس المحتل.

وأوضحت لجان المقاومة بأن يوم الأرض مناسبة لتجديد شعبنا البطل رفضه المطلق لكافة المشاريع المشبوهة التي تحاول شرعنة المحتل ووجوده على أرض فلسطين وتاكيدا بأن جماهير شعبنا جاهزة وعلى أتم الاستعداد للتضحية من اجل إسقاط المؤامرة الممثلة بصفقة القرن الأمريكية والتي تستهدف تصفية قضيتنا الوطنية فلن تمر مخططات العدو على حساب حقوقنا التاريخية الثابتة.

واردفت لجان المقاومة قائلة بأن طريقنا نحو فلسطين واضح المعالم يمر عبر تعزيز وحدتنا وتمسكنا بمقاومتنا الباسلة حتى النصر والتمكين .