Menu
المسعف ساجد مزهر

استشهاد المسعف ساجد مزهر بمخيم الدهيشة في استهداف جديد للطواقم الطبية

قـــاوم _ قسم المتابعة / في استهداف جديد للطواقم الطبية والاسعافية صمن سياسة الاستهداف الصهيوني لهذه الطواقم استشهد، فجر اليوم الاربعاء، مسعف فلسطيني يعمل في الاغاثة الطبية الفلسطينية خلال محاولته مساعدة الجرحى الفلسطينيين في مخيم الدهيشة جنوب غرب بيت لحم.

وقالت مصادر فلسطينية محلية ان المسعف ساجد مزهر الذي يعمل ضمن طواقم الاساف والطوارىء في الاغاثة الطبية الفلسطينية اصيب فجر اليوم في مخيم الدهيشة خلال محاولته تقديم المساعدة لأهالي المخيم خلال المواجهات التي اندلعت فجرا بعد اقتحام قوات الاحتلال.

وأوضح مازن العزة منسق الاغاثة الطبية الفلسطينية ان الاحتلال استهدف المسعف ساجد مزهر الذي يعمل ضمن طواقم الطوارىء بالاغلثة فجر اليوم على الرغم من أنه كان يلبس لباس المسعفين مما يؤكد حقيقة الاستهداف الصهيوني لطواقم الاسعاف بشكل مقصود.

وأشار العزة الى أن المسعف مزهر أصيب بجروح  خطيرة وأن الطواقم الطبية في جمعية بيت لحم العربية للتاهيل جرت له عمليات جراحية له .

وأكد العزة ،ن قوات الاحتلال تخرق كل المواثيق والأعراف الدولية التي تحمي وتجنب الطواقم الطبية من الاستهداف أوقات الحرب والمواجهة مشددا على أن ما حرى يضاف الى سلسلة الجرائم الصهيونية بحق الطواقم الطبية الفلسطينية.

وطالب العزة الجهات الدولية والحقوقية والأمم المتحدة محاسبة الكيان الصهيوني على هذه الجريمة وغيرها من جرائم احتلالية بحق الطواقم الطبية الفلسطينية.