لجان المقاومة تزف الشهيد البطل عمر أبو ليلى بطل عملية سلفيت الفدائية


تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -
لجان المقاومة تزف الشهيد البطل عمر أبو ليلى بطل عملية سلفيت الفدائية وتؤكد أن دمائه نبراسا للأجيال وتضحيته وبطولته تشكل نموذجا ملهما للشباب الفلسطيني بمواصلة المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني
زفت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد البطل الفارس عمر أمين أبو ليلى من بلدة الزاوية قرب سلفيت بطل عملية " أرائيل" الفدائية , والتي أسفرت عن قتل ثلاثة صهاينة وإصابة آخرين.
وأكدت أن دماء الشهيد البطل عمر أبو ليلى والذي خاض إشتباك مسلح مع ثلاثة كتائب من وحدات النخبة الصهيونية في بلدة عبوين شمال رام الله ستكون نبراساً للأجيال الفلسطينية التي تمضي على طريق المقاومة وإنتزاع الحقوق الوطنية وتطهير مقدساتنا وتحرير أرضنا المحتلة .
وأضافت لجان المقاومة بأن بطولة وتضحيات الشهيد عمر أبو ليلى نموذجاً ملهماً للشباب الفلسطيني الثائر وستكون دافعاً قوياً لمزيد من العمليات الفدائية البطولية , فالشهيد يخلفه ألف مقاوم ولن تسقط الراية .
وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لأهلنا الصامدين في الضفة المحتلة , ودعت اللجان إلى تصعيد المواجهات ضد العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين فلا خيار أمام شعبنا البطل إلا الإستمرار في المقاومة من أجل كسر المحتل وإبطال مخططاته وإسقاط صفقة القرن التآمرية التي تستهدف حقوقنا وطمس وتصفية قضيتنا الوطنية .
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية لأسرانا
لجان المقاومة في فلسطين
الثلاثاء 19-3-2019م الموافق 12 رجب 1440هجرية