الأستاذ حيد الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة

أبو محمد الحوت عضو القيادة المركزية : اذا لم يرفع الحصار عن غزة فالانفجار قادم في وجهه العدو الصهيوني

قـــاوم _ خاص / شاركت قيادة لجان المقاومة في فلسطين في الجمعة الـ 50 لمسيرات العودة وكسر الحصار ممثلة بعضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين الاخ حيدر الحوت أبو محمد في جمعة المرأة الفلسطينية شرق محافظة غزة دوار ملكة .

وخلال كلمة لعضو القيادة المركزية الأخ أبو محمد الحوت في مسيرات كسر الحصار في البداية وجه التحية لخنساوات فلسطين اللواتي يقدمن أروع النماذج في التضحية والعطاء والصبر.

ودعي الأخ أبو محمد الحوت  أحرار العالم وشرفاء أمتنا العربية والاسلامية لتفعيل المقاطعة ومواجهة التطبيع وضرورة اعتماد استراتيجية وطنية وعربية واضحة لرفع الحصار عن قطاع غة والوقوف بجانبه ومقاطعة الكيان الصهيوني بشكل كامل .

وقال ابو محمد الحوت التحديات الخطيرة التي تواجه قضيتنا تتطلب أكثر من أي وقت مضى مزيد من الوحدة ورص الصفوف وتنسيق كل الجهود لإفشال مخططات العدو الصهيوني .

وأضاف ابو محمد الحوت لاستئناف جهود المصالحة برعاية الوسيط المصري  وكل الغيورين على مصلحة شعبنا استنادا لاتفاق القاهرة وبيروت ومن يراهن على كسر شعبنا أو تراجعه عن مقاومته هو واهم  .

وأكد ابو محمد الحوت أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة ولن تتوقف وأن المقاومة الفلسطينية ستحمي شعبنا بغزة وسيحسب العدو لها ألف حساب .

ودعا أبو محمد الحوت عضو القيادة المركزية المقاومة في الضفة المحتلة والقدس لمواصلة ضرب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه .
وأشار أبو محمد الحوت أن غزة حرة ولن تنكسر ولن تتخلى عن مشروعها الوطني ولن تتخلى عن وحدتها الوطنية .

وفي نهاية الكلمة أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ابو محمد الحوت اذا لم يرفع الحصار عن غزة فالانفجار قادم في وجهه العدو الصهيوني