Menu
جيش الاحتلال

الإعلام العبري : ضابط صهيوني يصف جنوده بالجبناء

قـــاوم _ قسم المتابعة / كشف الإعلام العبري صباح اليوم الأربعاء، عن قيام ضابط صهيوني، بكتابة رسالة الى جنوده، اتهمهم فيها بالخوف والجبن، وعدم القدرة على المواجهة والاشتباك مع العدو.

وذكر الإعلام العبري، أن العقيد الصهيوني  رومان جوفمان، قائد اللواء السابع، كشف خلال رسالته، عن حادثة اشتباك مسلح، وقعت بين جنود اللواء، وبعض المتسللين على الحدود السورية قبل شهرين.

وبحسب الإعلام العبري، جاء في رسالة العقيد الصهيوني جوفمان، أن الجنود لم يبادروا بالهجوم على المتسللين، ولم يتقدموا لإطلاق النار عليهم، وانه تم تصفية المتسللين، بواسطة قوة التأمين المُدرعة، التي كانت بالمكان.

ووفقا الإعلام العبري، جاء في رسالة العقيد جوفمان، أنه متوقع من جنود وضباط اللواء السابع، أن يتقدموا خلال الاشتباك، ويهاجموا الأعداء بذكاء وشجاعة وحكمة.

وأضاف الصهيوني العقيد جوفمان: "في اللواء السابع، لا مكان للجبناء والغير شجعان، ولا مكان للخوف والاختباء من العدو خلال لحظات الاشتباك، وأتوقع منكم أن تشتبكوا مع العدو".

وأشارت الإعلام العبري الى أن الحادثة وقعت ليلة 23 يناير، بدالية العام الجاري، وأن الناطق باسم الجيش ، أكدت وقوع الحادثة، نافيا وقوع قتلى خلالها.