تكريم الصحفي حسن اصليح

بالصور | المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين يكرم الصحفي حسن اصليح

قـــاوم / في اطار التواصل واحتضان الاعلاميين المبدعين والمميزين قام  المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين بتكريم  الصحفي حسن اصليح  الذي يعتبر من رواد العمل الصحفي المقاوم التي يخدم القضية الفلسطينية وذلك بمناسبة حصولة على المركز الأول كأكثر شخصية لها تأثير على مواقع التواصل الاجتماعي عام  2018

وقد حضر التكريم بحضور كل من عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين و مدير المكتب الإعلامي " أ. حيد الحوت " وعضو القيادة المركزية " أبو رضوان أبو نصيرة " وأعضاء المكتب الإعلامي .

وأكد مدير المكتب الإعلامي " الاستاذ  حيدر الحوت " أن الجيل الشاب في الاعلام  الجديد استطاع أن يكون له منبراً اعلامياً مميزاً لا يصال صوته وصوت المقاومة الفلسطينية الي جميع الدول العربية والإسلامية والأوروبية ، واستطاع نقل الرواية الصحيحة عن الشعب الفلسطيني وفضح الرواية الصهيونية الكاذبة وحقق انتصارا كبيراً استطاع أن يخترق الرأي العام  من خلال جملة من التضحيات التي قدمها الإعلاميون والصحفيون من أرواحهم وأموالهم وممتلكاتهم وجراحاتهم.

وأشار " أبو محمد الحوت " أن هذا التكريم يأتي في إطار الواجب الذي تقدمه لجان المقاومة للإعلاميين الذين يمثلوا فلسطين أينما يتواجدوا.

بدوره أثني " عضو القيادة المركزية أبو رضوان أبو نصيرة "  في كلمة له على دور الإعلاميين والصحفيين في تغطية مسيرات العودة علي حدود قطاع غزة والتي أرعبت الكيان الصهيوني  ، وعبر عن فخره الكبير بهذه الجيل الصحفي الصاعد والتي أصبح له الكلمة في كل مكان .

ونوه " أبو نصيرة عضو القيادة المركزية في لجان المقاومة " أن "الصحفي الفلسطيني صاحب الرسالة والقضية هو شريك في صناعة مشهد الصمود والانتصار مع المجاهدين في الميدان، وأنه ملتزم دوماً بالأخلاق الإسلامية والقيم الوطنية التي تشكل محددات له في العمل الإعلامي الواسع، وأن الصحفي جنباً إلى جنب بكاميرته وقلمه مع المجاهد ببندقيته ورصاصته"

من جانبه شكر الصحفي حسن اصليح لجان المقاومة على هذا التكريم وعلي اللفته والاستضافة الرائعة من أعضاء وفريق المكتب الإعلامي والتي أكد علي جهوزية كاملة لايصال صوت المقاومة الي جميع فئات المجتمع الفلسطيني, وتمنى للجان المقاومة التوفيق في خدمة الصحفيين في داخل بيتهم والدفاع عنهم .

وفي ختام التكريم قدم المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين درع المقاومة للصحفي حسن اصليح تقديرا لجهوده وابداعه في خدمة قضيتنا

الصور ...