Menu
52586468_388331018387798_745902409041051648_n

لجان المقاومة | باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى وأي عبث صهيوني هو محاولة بائسة لتقسيمه ستقابل بإشعال ثورة غضب لا تهدأ .

قـــاوم _ خاص / أكدت " لجان المقاومة في فلسطين " أن باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى ، وأن أي اعتداء أو عبث به من قبل العدو الصهيوني هو محاولة بائسة وفاشلة لتقسيمه ستقابل بإشعال ثورة وانتفاضة غضب لا تهدأ .

وتوجهت " لجان المقاومة "  بالتحية للشباب المرابطة  في باحات المسجد الأقصى الذين يتصدون بصمودهم واعتصامهم ورباطهم لمخططات التقسيم والتدنيس لمسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ودعت " لجان المقاومة " جماهير شعبنا في القدس ومدن الضفة المحتلة وأهلنا في الأراضي المحتلة عام 48 إلى شد الرحال الى  المسجد الأقصى والرباط  في باحاته والتواجد الدائم به لإفشال المخططات الصهيونية التهويدية التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك.

وأشارت " لجان المقاومة " الى أن هرولة الحكام العرب  للتطبيع مع العدو الصهيوني قد أعطت الجرأة  للعدو الصهيوني لاقتحامه وتدنيسه بشكل يومي واغلاق بواباته في وجه المصلين المسلمين.

وطالبت " لجان المقاومة " جماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى الانتفاض من أجل الأقصى والخروج في مسيرات حاشدة واعتصامات حول السفارات الأمريكية والصهيونية في العالم رفضا لتدنيس الأقصى ومحاولة  تقسيمه .