قيادة لجان المقاومة في مسيرات العودة

بالصور | لجان المقاومة تشارك في جمعة الـ 46 للمسيرات العودة في كافة محافظات قطاع غزة

شاركت لجان المقاومة في فلسطين بالجمعة الـ46 للمسيرات العودة وكسر الحصار  تحت عنوان جمعة "لا مساومة على كسر الحصار". وذلك في كافة محافظات قطاع غزة .

حيث تقدمت قيادة اللجان المركزية  وأعضائها  بكافة المحافظات في قطاع غزة  ، صفوف المتظاهرين في كافة مخيمات العودة وكسر الحصار على امتداد السلك الزائل .

واكدت "لجان المقاومة" في تصريح صحفي لمكتبها الاعلامي أن دماء الشهداء الأبطال الذين ارتقوا بفعل رصاص العدو الصهيوني الغادر ستشعل الأرض بركانا وثورة تحرق العدو الصهيوني  المجرم الذي يستهدف المتظاهرين السلميين العزل الذين يطالبون برفع وكسر الحصار عن قطاع غزة الصامد .


وأشارت " لجان المقاومة " أن خروج الجماهير في الجمعة الـ46 جمعة " لا مساومة علي كسر الحصار" لهو خير دليل علي ان شعبنا الفلسطيني لن يكل او يمل ولن تتراجع عزيمته او توهن ارادته حتى العودة وكسر الحصار  عن قطاعنا الصامد .

وقالت لجان المقاومة إن مسيرات العودة وكسر الحصار ستبقى مستمرة رغم البطش والإجرام الصهيوني وعمليات القتل المتعمدة للمتظاهرين السلميين من أبناء شعبنا وان العدو الصهيوني سيدفع ثمن جرائمه ومجازره بحق ابناء شعبنا. 


وقد رفع ابناء لجان المقاومة صور الشهيد الاسير فارس بارود الذي استشهد بفعل سياسة الاهمال الطبي التي تنتهجها مصلحة السجون بشكل متعمد ضد اسرانا في سجون العدو الصهيوني وكذلك شعارات منددة بقطع رواتب الموظفين وذوي الاسرى والشهداء .